مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حقيقة اعتداء محمد سامي على صناع مسلسل «إش إش»

نشر
الأمصار

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول اعتداء المخرج محمد سامي على فريق إنتاج مسلسله الجديد "إش إش".

لكن رئيس شعبة الإنتاج بنقابة المهن السينمائية، المنتج أشرف عبد المعبود، نفى تمامًا تلك الشائعات، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفي منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، كتب عبدالمعبود: "بصفتي رئيس رابطة الإنتاج، أؤكد أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة تمامًا".

وأضاف: "تحققت من الأمر بنفسي من خلال التواصل مع فريق الإنتاج والمنتج الفني أحمد فرغلي".

يشارك في بطولة مسلسل "إش إش" عدد من النجوم، بينهم مي عمر، ماجد المصري، انتصار، هالة صدقي، الراقصة دينا، شيماء سيف، طارق النهري، إدوارد، علاء مرسي، عصام السقا، محمد الشرنوبي، وإيهاب فهمي. ويدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ويجسد الفنان علاء مرسي دور "مكرم"، متعهد أفراح يسعى إلى جمع المال ليصبح ثريًا.

كما تجسد الفنانة مي عمر شخصية راقصة من الدرجة الثالثة، تعيش في مدينة الإسكندرية، في إطار كوميدي مليء بالمواقف الطريفة.

مسلسل إش إش

وفي وقت سابق، نشر المخرج المصري محمد سامي مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل "إش إش"، الذي تقوم ببطولته زوجته مي عمر، والمقرر عرضه في رمضان 2025.

حيث نشر محمد سامي الصور عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها، قائلًا: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر"، مضيفًا: "رمضان 2025 إن شاء الله، على قناة MBC، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

 

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

وكان المخرج محمد سامي قد كشف عن تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "إش إش"، مؤكدًا أن الجمهور سيشاهد مي عمر في دور مختلف تمامًا عما قدمته في أعمالها السابقة.

وكانت آخر أعمال محمد سامي الإخراجية برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد ويعرض على قناة "MBC مصر". يستضيف البرنامج عددًا من أبرز النجوم ويحتوي على فقرات فنية وكوميدية متعددة.

 

كما تعاقد محمد سامي مؤخرًا على إخراج مسلسل "سيد الناس"، الذي يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

يُذكر أن الثنائي محمد سامي ومي عمر قد تعاونا في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عُرض في رمضان 2024، وشاركت مي عمر في بطولته إلى جانب النجوم أروى جودة، أحمد زاهر، كمال أبورية، وسلوى عثمان. وكان العمل مكونًا من 16 حلقة فقط.