مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوليان ألفاريز: الهدف سيمنحني ثقة كبيرة

نشر
الأمصار

قال النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، إن الهدف الذي سجله في شباك فالنسيا في انتصار فريقه (3-0) ضمن الجولة الخامسة لليجا سيمنحه "ثقة كبيرة"، في الوقت الذي أكد فيه أنه "لم يكن يشعر بأي ضغوط" لعدم تسجيله في المواجهات السابقة مع فريقه الجديد.

وقال ألفاريز في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سيفيتاس ميتروبوليتانو) "سعيد جدا بانتصار الفريق، كنا نحتاج لمواصلة حصد النقاط على ملعبنا، وكذلك بالهدف، لأنه يمنحني الثقة، ويساعد الفريق".

وأضاف "لم أكن أشعر بأي ضغوط. أقول دائما إن الهدف سيأتي مع توالي المشاركة، ويجب أن أكون مستعدا للمشاركة في أي وقت. أحاول مساعدة الفريق دائما بكل الطرق عندما أشارك، وبالطبع بالأهداف أيضا".

ويعد هذا هو أول أهداف بطل العالم مع "الروخيبلانكوس" منذ الانضمام للفريق بداية هذا الموسم قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

حقق فريق «أتلتيكو مدريد»، فوزا عريضًا على نظيره «فالنسيا»، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب «ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة «الدوري الإسباني» الموسم الجاري 2024-2025.

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا 

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 39 عبر الإنجليزي كونور جالاجير، ليكون أول أهدافه رفقة الروخي بلانكوس منذ قدومه من صفوف تشيلسي.

وفي الشوط الثاني، أحرز أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يسجل البديل جوليان ألفاريز الثالث في الدقيقة 94.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: خيمينيز، أزبلكويتا، لي نورماند، لينو - الوسط: كالاجير، دي بأول، كوكي، يورينتي- الهجوم: جريزمان، سورلوث.

فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد

وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عنريال مدريد، وبفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة، فيما يتذيل فريق فالنسيا جدول ترتيب الليجا في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

وحقق الأتليتي 3 انتصارات وتعادلين من مجموع 5 جولات خاضها بمسابقة الليجا، مقابل تعادل و4 هزائم لصالح فالنسيا.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 13 مباراة له على أرضه ضد فالنسيا في الدوري الاسباني حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 آخرين.

وحصل أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني 11 مرة في تاريخه، من بينها لقبي 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سيميوني.