مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء

نشر
الأمصار

صرح يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، بعد الفوز 3-0 على فالنسيا، أن فريقه يجب أن "يستمر على هذا النحو"، لأن الشباك النظيفة للمرة الرابعة على التوالي "تعد دائما علامة جيدة"، على الرغم من أنه دعا إلى التفكير في كل "مباراة على حده" وانتظار ماذا ستجلب لهم النتائج بنهاية الموسم.
وقال حارس المرمى السلوفيني في تصريحات لشبكة "موفيستار" بعد نهاية المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو، دون أن تهتز شباكه بأي هدف، "مباراة مهمة وثلاث نقاط مهمة"، وهو الأمر الذي "كلفهم الكثير في الموسمين أو الثلاثة الماضية".

وأضاف "المشاعر عندما تفوز تكون دائما جيدة، لكن ما يهم هو المباراة التي ستأتي يوم الخميس ثم هناك مباراة أخرى بعد ذلك. سنفكر مباراة تلو الأخرى. علينا الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وآمل أن يقودنا ذلك إلى حيث نريد أن نكون".

وحول كونور جالاجر صاحب الهدف الأول قال "جالاجر لعب مباراة رائعة، لأنه يبذل الكثير من الجهد في المباراة. إنه يقدم دائما أفضل ما لديه".

وبانتصاره الثاني تواليا، الثالث هذا الموسم، يرفع فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، الذي يتقاسمه مع ريال مدريد، بفارق 4 نقاط عن المتصدر، برشلونة، صاحب العلامة الكاملة حتى الآن.

وحقق فريق «أتلتيكو مدريد»، فوزا عريضًا على نظيره «فالنسيا»، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب «ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة «الدوري الإسباني» الموسم الجاري 2024-2025.

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا 

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 39 عبر الإنجليزي كونور جالاجير، ليكون أول أهدافه رفقة الروخي بلانكوس منذ قدومه من صفوف تشيلسي.

وفي الشوط الثاني، أحرز أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يسجل البديل جوليان ألفاريز الثالث في الدقيقة 94.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: خيمينيز، أزبلكويتا، لي نورماند، لينو - الوسط: كالاجير، دي بأول، كوكي، يورينتي- الهجوم: جريزمان، سورلوث.

فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد

وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عنريال مدريد، وبفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة، فيما يتذيل فريق فالنسيا جدول ترتيب الليجا في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

وحقق الأتليتي 3 انتصارات وتعادلين من مجموع 5 جولات خاضها بمسابقة الليجا، مقابل تعادل و4 هزائم لصالح فالنسيا.