مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صلاح يشارك في مران ليفربول الأخير قبل قمة ميلان بدوري الأبطال.. صور

نشر
الأمصار

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لخوض قمة نارية أمام نادي ميلان الإيطالي غدا الثلاثاء، فى الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان سيرو" بالموسم الحالي 2024-25.

ميلان ضد ليفربول

وشارك محمد صلاح في المران الأخير للريدز اليوم الإثنين بكل جدية وتركيز قبل المواجهة الهامة في دورى الأبطال.

وسبق والتقى محمد صلاح ضد ميلان فى 5 مباريات سابقة، استطاع خلالها الفوز في 4 مباريات والتعادل فى واحدة ولم يتلق أي هزيمة خلال مشواره الكروي أمام الروسونيري نهائيًا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 3 أهداف في مرمى ميلان وصنع 2 بإجمالي مساهمات 5 أهداف كاملة أمام ممثل الكرة الإيطالية.

وكانت آخر مواجهات ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا عام 2021 ونجح خلالها محمد صلاح فى تسجيل ذهابًا وإيابًا بواقع هدفًا في كل لقاء.

صلاح يستعد لقمة ميلان ضد ليفربول

صلاح خلال التدريبات

 

صلاح في التدريبات ميلان ضد ليفربول

محمد صلاح في التدريبات

 

صلاح قبل قمة ميلان ضد ليفربول

صلاح

 

محمد صلاح في مران ليفربول

 

وسقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام نوتينجهام فورست، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 4 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبذل محمد صلاح قصارى جهده في الاستحواذ على تمريرة عرضية، لكنها كانت طويلة للغاية وخرجت الكرة من الملعب، ليحتسب الحكم ركلة مرمى لنوتنجهام.

وشهدت الدقيقة 7، محاولة هجومية لليفربول بانطلاقة عن طريق ديوجو جوتا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وسدد أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول، كرة  من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 51، محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ماتز سيلس.

وجاء هدف نوتينجهام عن طريق، هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها كالوم هودسون أودوي بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في سياق متصل، بدأ سلوت المؤتمر الصحفي متحدثا عن الإصابات داخل الفريق قائلا:"إصابة هارفي إيليوت مخيبة للآمال، لم يلعب كثيراً بأول ثلاثة جولات لكنه لعب كثيراً بالجولة التحضيرية، هي ضربة كبيرة له ولنا على حدٍ سواء خاصة وأننا سنلعب 7 مباريات في 22 يوم لكن ايضاً ذلك يعني أن هناك فرصة للاعب آخر".