مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكولاس جاكسون: سأقوم بإحتفال رونالدو مجددًا

نشر
الأمصار

كشف النجم السنغالى الشاب، نيكولاس جاكسون، مهاجم تشيلسي الإنجليزى عن موقفه من الاحتفال بطريقة جديدة في حالة عودته لتسجيل هاتريك مرة أخرى مع البلوز فى البريميرليج.

وأكد جاكسون أنه سيقوم بالاحتفال على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذا ما سجل هاتريك "ثلاثة أهداف" فى مباراة واحدة بالبريميرليج مرة أخرى.

ونجح نيكولاس جاكسون فى تسجيل ثلاثة أهداف فى شباك توتنهام هوتسبير، وقام بعدها باحتفال رونالدو الشهير.

وانتقل نيكولاس جاكسون صاحب الــ 23 عامًا للعب فى صفوف تشيلسى صيف 2023 قادمًا من فياريال الإسبانى بمبلغ 37 مليون يورو.

وكان جاكسون قد حقق الكثير من النجاحات فى الدورى الإسبانى "الليجا"، رفقة فياريال مما جعل مسئولى تشيلسى يتحركون بشكل عاجل للتعاقد مع المهاجم السنغالى الشاب.

ولم يقدم جاكسون رفقة تشيلسى حتى الآن ما تطمح إليه الجماهير، خاصة فى ظل المطالبات بالتعاقد مع مهاجم جديد وسط ميركاتو صيفى كان الهدف الأول فيه المهاجم النيجيرى فيكتور أوسيمين لاعب نابولى المعار حاليًا لجالطة سراى التركى.

وتحدث نيكولاس جاكسون فى تصريحات صحفية نقلها الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو قائلًا:" عندما سأسجل ثلاثة أهداف مجددًا، سأقوم باحتفال رونالدو مرة أخرى".

سأعتبر فى كل مرة تسجيلى لثلاثة أهداف هو ماركة مسجلة يستخدم فيها إحتفال كريستيانو رونالدو الشهير.

ولم يقم جاكسون بإحتفال رونالدو فى أى مرة شارك بها فى الدورى الإسبانى مع فياريال.

جدير بالذكر أن تشيلسى سيواجه جاره وست هام يونايتد مساء يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الخامسة  من عمر الدورى الإنجليزى.

تشيلسي يعلن تجديد عقد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون بعقد طويل الأمد حتى عام 2033 القادم، ليستمر بشكل رسمي رفقة البلوز لمدة 9 سنوات قادمة.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسعد تشيلسي أن يعلن عن تمديد عقد نيكولاس جاكسون لمدة عامين جديدين ليبقى مع البلوز حتى عام 2033".

وانضم نيكولاس إلى البلوز في أواخر يونيو 2023 وفي أول مواسمه سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات، منها ثلاثية خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ الموسم الحالي بقوة، حيث سجل هدفين في أربع مباريات.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما: "أشعر أنني في حالة جيدة للغاية وسعيد للغاية بالتوقيع على عقد جديد والبقاء في النادي، أشعر بسعادة غامرة لأن النادي يثق في قدراتي، أنا أعمل بجدية شديدة، أنا سعيد للغاية بتمديد عقدي والبقاء هنا لسنوات عديدة".

ومنذ انتقاله إلى تشيلسي، شارك نيكولاس في 48 مباراة بقميص المنتخب الأزرق وأصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة منتخب السنغال.