مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رودري: الحصول على الكرة الذهبية بمثابة الحلم

نشر
الأمصار

تحدث النجم الإسباني رودري لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إمكانية حصوله على الكرة الذهبية هذا الموسم بعد تألقه في اليورو والبريميرليج.

ونجح رودري في حصد لقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024” مع منتخب إسبانيا، كما توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الموسم الماضي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حاليًا، لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قال رودري في تصريحات صحفية:”بدأت أشعر الآن أن الناس يلاحظون العمل الذي أقوم به ويحاولون دفعي للفوز بالكرة الذهبية، الجائزة ليست شيئا أفكر فيه ولكنه سيكون بمثابة الحلم بالطبع”.

وأضاف لاعب مانشستر سيتي:”الناس يقولون ما يعتقدوه، في مركزي ألعب دورا مختلفا عما يقوم به البقية، لكن كرة القدم تبدو جميلة للمتابعين، الكثير من التقدير للاعب خط الوسط، لنرى ما الذي سيحدث”.

وأختتم حديثه قائلًا:”شاهدنا مباراة نهائي الأبطال ضد إنتر يوم أمس، قمنا بتحليل طريقة لعبهم لأنهم لم يغيروا كثيرا منذ ذلك الوقت، كان رائعا مشاهدة هذه المباراة مجددا، كان وقتا رائعا والآن علينا المضي قدما في حياتنا، علينا أن نبدأ في أسرع وقت ممكن من جديد في البطولة”.

يلتقي مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن القمة المرتقبة أمام إنتر ميلان المقرر اقامتها على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا بمرحلة الدوري للموسم الحالي 2024-25.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا أفكر كثيرًا في المستقبل. أفكر فقط في الاستعداد لهذه المباراة ومحاولة الفوز غدًا. لا أفكر أبعد من ذلك، لقد كان الأمر دائمًا هكذا. في كرة القدم الحديثة يمكن أن تحدث أشياء كثيرة". عليك إدارة الحاضر حتى المباراة التالية، هكذا تسير الأمور".
أضاف جوارديولا: "لقد شاهدت بالأمس نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر للمرة الأولى".

وشدد مدرب مانشستر سيتي: "لقد عاد جوندوجان وقام بتحسين جميع المراكز. عندما يكون جيدًا يكون اختيار الفريق أكثر تعقيدًا. أريد التناوب، لكن عليهم أن يظهروا لي أنهم مستعدون حتى أتمكن من القيام بذلك. أريدهم جميعًا مشاركين ونشطين، لكن عليهم أن يكونوا مستعدين للأداء".

وأكد جوارديولا: "بالطبع أرقام هالاند تفاجئني. هل تعرف لماذا؟ لقد لعبت لمدة أحد عشر عامًا وسجلت أحد عشر هدفًا... لقد سجل هذا الرجل الآن تسعة أهداف في أربع مباريات!".

وقال مدرب السيتي عن هالاند :"إذا لم يتحسن هالاند ولكنه لا يزال يسجل 99 هدفًا في الـ 100 مباراة القادمة، هذا جيد ، لا أحتاج منه ان يتحسن إذا كان يستطيع تسجيل هذا العدد من الاهداف ".