مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جارى أولدمان: ربما بعد بضعة سنوات أقدم شخصية دمبلدور

نشر
جارى أولدمان 
جارى أولدمان 

مع انتشار الأخبار مؤخرًا حول بحث شبكة HBO عن الثلاثة أطفال الرئيسين فى المسلسل التليفزيوني الجديد "Harry Potter"، يتساءل الجميع عمن سيتم إحضاره للعب الشخصيات الكبيرة فى المسلسل، الذي يشارك به النجم العالمي جارى أولدمان.

تصريحات من النجم العالمي جارى أولدمان 

وأثناء تواجد النجم العالمي جارى أولدمان في حفل توزيع جوائز إيمي الـ 76، تم سؤاله حول عودته لـ تقديم شخصية سيريوس بلاك في المسلسل الجديد، وأشارى أولدمان قائلا:"لم يتصل بى أحد".

وتابع أولدمان قائلا: "أنا أحب سيريوس، ولم يظهر بالشكل الكافى فى سلسلة الأفلام"، وأكد أولدمان أنه لا يتوقع أن يتلقى أي اتصال بشأن المشاركة في المسلسل الجديد، لكنه مستعد لـ تقديم شخصية جديدة.

صرح أولدمان لموقع IndieWire قائلا: "أراهن على أموالي أنهم سيحصلون على طاقم جديد تمامًا من الممثلين، ولكن ربما في غضون بضع سنوات، يمكنني القيام بدور دمبلدور".

وتقرر رسميا العمل على موسم جديد من المسلسل الناجح للنجم جاري أولدمان،  Slow Horses، ليكون الموسم الخامس من هذا المسلسل.

تفاصيل المسلسل 

ووفق ديلي ميل، تقرر مد المسلسل لموسم خامس ورابع، بعد ثناء كبير حصل عليه صناع المسلسل لنهاية موسمه الثالث الاستثنائية.

والمسلسل سبق وأن حصد 5 ترشيحات لجوائز بارزة من جوائز "بافتا"، وهو من أعمال منصة Apple TV+.

أفلام هاري بوتر

وكان قد فاجأ النجم الكبير جاري أولدمان محبيه بتصريحات مثيرة للجدل أدلى بها لأحد منصات البودكاست عن مشاركته في بطولة أفلام هاري بوتر.

ووفق ديد لاين، أكد جاري أولدمان على أنه لم يكن معجبًا بتجسيده لشخصية سيريس بلاك من أفلام هاري بوتر، رغم كونها من أحد أهم الأدوار التي قدمها في مسيرته.

ذلك بعد كشفت مصادر من داخل شركة الانتاج السينمائي الأمريكية العملاقة  Warner Bros، عن أن هناك محادثات بشأن إطلاق مسلسل تليفزيوني لعالم أفلام هاري بوتر.

جي كي رولينج

ووفق صحيفة ديلي ميل، فإن هناك نقاش مع جي كي رولينج، للعمل على مشروع موسع يقدم قصة هاري بوتر من جديد في سلسلة درامية كبيرة.

وحتى الآن القرار النهائي بالعمل على هذا المشروع قد تم اتخاذه لحين الاستقرار على خطة عمل واضحة وجدول زمني تقدم به هذه السلسلة الدرامية.