مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دييجو سيميوني: لايبزيج منافس متعدد الأساليب

نشر
الأمصار

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن المباراة المرتقبة أمام لايبزيج الألماني، المقرر اقامتها في العاشرة  مساء غد الخميس، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"،ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج
وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة: "شاهدت مواجهة ميلان وليفربول بالأمس وسنرى دوري أبطال أوروبا ممتعة للجماهير لأن جميع الفريق تريد الفوز ويجب علينا المنافسة بكل قوة."

أضاف سيميوني: "المشاركة رقم 13 في دوري أبطال أوروبا على التوالي، وهذه خطوة كبيرة للنادي والجماهير ؛ علينا كل يوم أن نرتقي إلى مستوى الحدث ونطمح لتحقيق المزيد."

وقال سيميوني: "ألفاريز لاعب مميز ومجتهد وبالتأكيد لديه يملك امكانيات كبيرة لمساعدتنا ، لقد حصل على إجازة قصيرة وتدريبات قليلة ثم شارك في فترة التوقف الدولي مع الأرجنتين ومن ثم عاد يجب علينا مساعدته".

وشدد مدرب أتلتيكو مدريد: "سورلوث لاعب جيد للغاية وله دور مهم في الفريق، سواء لعب 10 دقايق أو 90 دقيقة ؛ امكانياته مختلفة عن بقية مهاجمينا ونحن بحاجة إليه".

واصل سيميوني: "لايبزيج نادي يقدم مستويات جيدة للغاية ويلعبون بعدة أساليب مختلفة مثل مواجهة ليفركوزن قرروا الاعتماد على المرتدات وضد يونيون برلين لعبوا بقوة هجومية كبيرة وبضغط كبير".

واختتم سيميوني:"المنافسة في دوري أبطال أوروبا هو حلم بشكل دائم، الجميع لديه رغبة كبيرة لرؤية فريقهم في البطولة والمنافسة على اللقب".

أتليتكو مدريد لن يستكمل المفاوضات مع مانشستر سيتي لضم ألفاريز

حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعر بيع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال تقدم نادي بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأبدت بعد الأندية خلال الفترة الماضية رغبتها في التعاقد مع جوليان ألفاريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأن اللاعب لا يشارك مع مانشستر سيتي بشكل أساسي في ظل وجود إرلينج هالاند.

وكان نادي أتليتكو مدريد أبرز المهتمين بالتعاقد مع ألفاريز هذا الصيف، ليعوض رحيل ألفارو موراتا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، فإن نادي مانشستر سيتي حدد سعر 70 مليون يورو لبيع جوليان ألفاريز، مع وجود 20 مليون كإضافات في عقد اللاعب.

وتابعت التقارير، بأن نادي أتليتكو مدريد لن يكمل مفاوضاته في هذه الصفقة، بسبب عدم قدرته على دفع هذا المبلغ في اللاعب الأرجنتيني.

ويعد حاليا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي.

وخلال الموسم المنصرم، شارك ألفاريز مع مانشستر سيتي، خلال 54 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الإنجليزي، نجح في تسجيل 19 هدفًا وصنع 13 أخرين لزملائه.