مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم Inside Out 2 يحصد مليار و682 مليون دولار

نشر
الأمصار

حصد فيلم الأنيميشن Inside Out إيرادات وصلت إلى مليار و 682 مليونا و414 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، والعمل من إنتاج شركة ديزني.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2 بين 652 مليونا و623 آلاف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، ومليار و29 مليونا و791 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

 

الكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية "Gyeongseong Creature"


كشفت منصة NETFLIX عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من الدراما الكورية “Gyeongseong Creature” بطولة الممثل بارك سوجون والممثلة هان سوهي، والذي يوضح الملامح الأولى للجزء الثاني من العمل، حيث يظهر قفزة زمنية الضخمة لتكون القصة بعد مرور 100 عام تقريبًا على أحداث الموسم الأول، والمقرر بدء  عرضه يوم 27 سبتمبر الجاري.

كما تم الكشف عن المقطع الدعائي الأول، لا يزال أمام تشاي أوك (هان سوهي) الكثير لتكتشفه وهي تتجول بشجاعة عبر كوريا الحالية بعد أن نجت من التجارب المروعة في جيونجسيونج - وهو الاسم القديم الذي أُطلق على سيول في أوائل القرن العشرين. 

بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليها معرفة ما هو الأمر مع Ho-jae، وهو رجل معاصر يحمل تشابهًا مذهلًا مع Tae-sang في الموسم الأول (Park Seo-jun)، هل هم مرتبطون؟ هل يمكن أن يكون هو نفس الرجل الذي قابلته في جيونجسيونج؟ تطرح هذه الأسالة نفسها على بطلة العمل خلال أحداث الدراما.

ويسلط الموسم الثاني الضوء أيضًا على الموضوعات التي سيستمر “Gyeongseong Creature” في تغطيتها، مثل الاضطهاد السياسي الذي يواجه تشاي أوك بالمقارنة مع ربيع كيونغسونغ الذي شهدته في عام 1945، بالعودة إلى الجدول الزمني القديم، كانت التجربة أيضًا بمثابة قصة رمزية لعدم قدرة البشر على النظر إلى بعضهم البعض كبشر، ويحدث ذلك أيضًا في عام 2024، وإن كان بطرق مختلفة ليس من السهل دائمًا اكتشافها.

بينيلوبي كروز مرشحة لجائزة غرامي اللاتينية لعام 2024

تم ترشيح النجمة الإسبانية اللامعة بينيلوبي كروز، لجائزة غرامي اللاتينية لعام 2024، وكأحد أبرز المرشحين في فئة "أفضل فيديو موسيقي قصير" عن مشاركتها في أغنية "313" لفرقة Residente، حيث شاركت أيضًا في بطولة الفيديو الموسيقي.

وفي هذا السياق، تصدر كاتب الأغاني والمنتج الموسيقي إيدجار باريرا الترشيحات لهذا العام بـ9 جوائز، من بينها 3 ترشيحات في فئة "أغنية العام"، ليصبح بذلك الأكثر ترشيحًا للسنة الثانية على التوالي. يتبعه النجمان العالميان كارول جي وباد باني، ولكل منهما 8 ترشيحات، مما يعزز المنافسة المحتدمة في جوائز هذا العام.

من المقرر أن يُقام حفل توزيع جوائز غرامي اللاتينية في نسخته الـ25 في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك في مركز Kaseya بميامي. كما سيتم بث الحدث مباشرة على الهواء، حيث سيستمر الحفل لمدة ثلاث ساعات، وسط متابعة جماهيرية كبيرة. يُذكر أن التصويت النهائي للجوائز سيبدأ في 27 سبتمبر الجاري، حيث ستحظى الفعالية باهتمام واسع من عشاق الموسيقى حول العالم.