مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. «المُقاومة الاسلامية» تستهدف هدفاً في حيفا الإسرائيلية بواسطة الطيران المُسيّر

نشر
قصف - أرشيفية
قصف - أرشيفية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، استهداف هدف في مدينة «حيفا» الإسرائيلية، بواسطة الطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، اليوم الخميس.

وأكدت المقاومة العراقية: «الاستمرار بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ».

وكانت المقاومة قد ضربت أمس الأربعاء، هدفا تابعا للاحتلال الإسرائيلي في حيفا، بواسطة الطيران المُسيّر أيضًا.

والإثنين، نفّذت المقاومة في العراق عمليةً ضدّ هدف تابع للاحتلال في غور الأردن، بواسطة الطيران المسيّر. أما الأحد، فضربت بالمسيّرات هدفا في حيفا المحتلة.  

العراق.. «المُقاومة الإسلامية» تُهاجم هدفًا إسرائيليًا في غور الأردن

وفي وقت سابق، أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، تنفيذ هجوم جوي بالطائرات المُسيّرة، استهدف موقعًا إسرائيليًا في «غور الأردن»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.

وقالت المقاومة العراقية في بيان: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الإثنين الموافق 16-9-2024، هدفا في غور الاردن بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسير».

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق «استمرار العمليات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

ويوم أمس الأحد، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، استهدافها لموقع إسرائيلي في حيفا باستخدام الطيران المسير.

هذا وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق بشكل متكرر استهداف موانئ ومواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

العراق.. «المُقاومة الاسلامية» تُعلن قصف محطة كهرباء في حيفا الإسرائيلية

وقد أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، قصف محطة كهرباء «ألون تافور» الصناعية في حيفا الإسرائيلية، بواسطة الطيران المُسيّر، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الخميس.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها، أنّ «هذه العملية تأتي استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لغزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، مشددة على استمرارها في دكّ معاقل الأعداء».

وقبل يومين، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ضربها هدفا حيويا في حيفا، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، عبر الطيران المسيّر.

ويأتي استهداف محطة كهرباء «ألون تافور»، في وقت تخشى فيه «إسرائيل» من سيناريو العتمة في حال توسّعت المواجهة مع محور المقاومة.

العراق.. المُقاومة الإسلامية تضرب هدفًا حيويًا في «إيلات» الإسرائيلية

وكانت أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، ضرب هدف حيوي في «إيلات» جنوب إسرائيل بواسطة الطيران المُسيّر، مُؤكدة «استمرار العمليات بدك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة»، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.