مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان أحمد عز يكشف عن تفاصيل فيلمه القادم

نشر
الأمصار

أعلن الفنان أحمد عز، مواصلة تصوير فيلمه الجديد بعنوان فرقة الموت، من إخراج أحمد علاء، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير ما يقرب 70% من أحداث العمل حتى الأن.

 ويسابق الفنان أحمد  عز الزمن من أجل الانتهاء من تصوير العمل خلال الفترة المقبلة حتى يلحق بأعماله الفنية الجديدة.

تفاصيل الفيلم

وتدور احداث العمل في إطار تشويقى اكشن، حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، ويقدم أحمد عز خلال الفيلم شخصية ضابط والتي تعد المرة الثالثة ان يقدم فيها دور الضابط، حيث سبق وقدمها في فيلمي الخلية وفيلم بدل فاقد .

أبطال الفيلم

فيلم "فرقة الموت" بطولة: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب

الفنان المصري أحمد عز يكشف عن مشاريعه الفنية في 2024

وفي وقت سابق،قال النجم أحمد عز،  انه يتمني أن تكون سنة 2024 سعيدة وخير علي الجميع ، لافتا إلى أن نجاحه يشعر به من خلال تقدير الناس وسعادتهم بما يقدمه وأيضاً الجوائز التي يحصل عليها اي عمل فني يشارك به هي مصدر فخر وسعادة له.

واضاف عز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي : "انني منذ بدايتي الفنية وانا لديا الطموح والرغبة في تقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة والمتميزة والتي تنال احترام واستحسان الجمهور ، وحتي الان وانا ما زالت لدي هذا الطموح واتمني ان أظل اقدم أعمال تنال استحسان الجميع.

وعن فيلم كيرة والجن ونجاحه في ٢٠٢٣، اجاب النجم أحمد عز، قال : "ان نجاح الفيلم يعود الي وجود مخرج كبير مثل مروان حامد وايضا كوكبة من الممثلين الكبار وعلي رأسهم النجم كريم عبد العزيز ، وكان لدينا حرص علي ان نقدم عمل فني كبير ينال استحسان المشاهدين ويكون علامة مهمة وبارزة في تاريخ السينما ، والنجاح بالتأكيد بيعود الي أسرة الفيلم بالكامل.

وعن نصيحته التي يوجهها للفنانين في بداية مسيرتهم الفنية، قال : "ان نؤمن بموهبتنا ونجتهد، وان النجومية لها ثمن وندفعه من خلال حياتنا الشخصية.

وعن مشاريعه في العام الجديد ٢٠٢٤، قال : "انني حاليا في الرياض اقدم تجربة جديدة من فيلم اولاد رزق ، وايضا هناك مشروع عمل فني آخر وفيلم آخر جديد في القاهرة ، وفي الغالب لن استطيع اللحاق والمشاركة في عمل درامي في رمضان بسبب ضيق الوقت.