مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يستقر على رحيل الأوكراني ميخايلو مودريك

نشر
الأمصار

نشر موقع "تيم توك" الإنجليزى، صباح اليوم الخميس، تقريرا بخصوص رحيل أحد أبرز لاعبى تشيلسى الإنجليزى فى يناير المقبل مع بداية فترة الإنتقالات الشتوية.

وبحسب الموقع الإنجليزى، فإن إدارة تشيلسى تسعى للتخلص من الجناح الأوكرانى ميخايلو مودريك فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وفشل مودريك في إثبات نفسه مع تشيلسى وكان بديًلا مع المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتنيو، والإيطالى إنزو ماريسكا المدير الفنى الحالى للبلوز.

وتابع الموقع الإنجليزى فى تقريره، تقرير نشره موقع تيم توك أن الجناح الهجومى الأوكرانى مُصمم على الرحيل عن تشيلسى للحصول على فرصة للمُشاركة المُنتظمة.

وذكر التقرير أن تشيلسى سيكون مُنفتحًا لفكرة إعارة مودريك فى سوق الانتقالات الشتوية، خاصةً أنه من الصعب إبرام صفقة بيع فى مُنتصف الموسم.

وأشار التقرير إلى أن نادى بايرن ميونيخ كان يضغط لإبرام صفقة استعارة مودريك فى يناير الماضى، ولكن الخطوة لم تتم، وابتعد البافاريون عن الصورة بعد انتهاء حقبة المُدرب السابق توماس توخيل.

وسيكون نادى مارسيليا الفرنسى هو الأقرب للحصول على خدمات مودريك، بالإشارة إلى أن مُدرب الفريق روبرتو دى زيربى من أشد المُعجبين بقدرات النجم الأوكرانى.

ويبلغ مودريك من العُمر 23 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومى الأيسر، وينتهى تعاقده مع تشيلسى فى يونيو 2031.

ولعب مودريك بقميص تشيلسى فى 62 مُباراةً فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 5 أهداف.

تشيلسي يعلن تجديد عقد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تجديد عقد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون بعقد طويل الأمد حتى عام 2033 القادم، ليستمر بشكل رسمي رفقة البلوز لمدة 9 سنوات قادمة.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسعد تشيلسي أن يعلن عن تمديد عقد نيكولاس جاكسون لمدة عامين جديدين ليبقى مع البلوز حتى عام 2033".

وانضم نيكولاس إلى البلوز في أواخر يونيو 2023 وفي أول مواسمه سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات، منها ثلاثية خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ الموسم الحالي بقوة، حيث سجل هدفين في أربع مباريات.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما: "أشعر أنني في حالة جيدة للغاية وسعيد للغاية بالتوقيع على عقد جديد والبقاء في النادي، أشعر بسعادة غامرة لأن النادي يثق في قدراتي، أنا أعمل بجدية شديدة، أنا سعيد للغاية بتمديد عقدي والبقاء هنا لسنوات عديدة".

ومنذ انتقاله إلى تشيلسي، شارك نيكولاس في 48 مباراة بقميص المنتخب الأزرق وأصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة منتخب السنغال.