مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيدة تتقدم ببلاغ ضدّ الفنان محمد رمضان ونجله.. تفاصيل

نشر
الأمصار

تقدمت إحدى السيدات ببلاغ إلى جهات الأمن بمحافظة الجيزة ضد الفنان محمد رمضان، قالت إنها من جيرانه بمنطقة نيو جيزة، قسم أول أكتوبر، وأن الفنان ونجله، قاما بالاعتداء على نجلها داخل أحد النوادي.

أضافت السيدة في بلاغها، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة دولية بمدينة الشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وتابعت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب، واتهمت الفنان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته.

وعلى الفور قام رجال مباحث الجيزة بفحص البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية وتحرير محضر الواقعة.

وكان محمد رمضان قد أعلن عن مفاجأة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" حيث نشر صورة جمعته مع الموزّع الموسيقي ونجم فريق "واما" نادر حمدي ليعلن من خلالها عن تعاون فني جديد بينهما، سيشكّل مفاجأة لجمهوره في الفترة المقبلة.

محمد رمضان يتجاهل البلاغ 

تجاهل الفنان محمد رمضان البلاغ الذي تقدّمت به إحدى السيدات تتهمه فيه ونجله بالاعتداء على نجلها في أحد النوادي، حيث أعاد وعبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" نشر بوستر صمّمه أحد المتابعين لفيلمه الجديد "أسد" الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، وعلّق عليه بقوله: "تسلم إيدك، بوستر غير رسمي".

كما نشر رمضان فيديوهات ظهر في أحدها بعض متابعيه وهم يؤدّون أغاني له، وفي آخر بدا واحد من جمهوره وهو يقلّد دوره في مسلسل "جعفر العمدة".

حقيقة خلاف محمد رمضان ومحمد سامي وإلغاء «جعفر العمدة 2»

نفى المخرج المصري محمد سامي وجود خلافات بينه وبين مواطنه الفنان محمد رمضان.

ورد على ما يتردد حول إلغاء الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، بعد النجاح الكبير للجزء الأول، وقال محمد سامي لوسائل إعلام محلية: "لا خلافات بيني وبين محمد رمضان، وكل ما يقال خلاف ذلك كذب".

وأضاف المخرج المصري محمد سامي: "أنا ومحمد رمضان نجاحنا مشترك، بالعكس علاقتي أنا ومحمد رمضان كويسة جدًا".

وعن الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، قال محمد سامي: "لا بد من دراسة متأنية للعمل، ولن أغامر بنجاح الجزء الأول".

محمد سامي ومحمد رمضان
محمد سامي ومحمد رمضان

وأضاف المخرج محمد سامي: "جعفر العمدة من أهم المسلسلات المصرية، ونجح نجاحا كبيرا في الوطن العربي كله، والمسلسل لا بد من تنفيذه بحساسية رهيبة".

وعرض مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2023، وشارك فيه كل من: محمد رمضان، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش وغيرهم.