مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القصة الكاملة.. مشادة كلامية بين داليا مبارك وعايض يوسف

نشر
الأمصار

اندلعت مشادة كلامية في العلن بين الفنان السعودي، عايض يوسف، والفنانة السعودية داليا مبارك، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" حيث تطاول كل منهما على الآخر، بصورة ساخرة.

بدأت المشادة حين فتحت مبارك باب الأسئلة لمتابعيها، حيث أجابت على سؤال حول عمل فني يجمعها بعائض يوسف، حيث ردت: "مع عايض لا، ولن يحصل أبداً إن شاء الله، وفي تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد".


الأمر الذي دفع يوسف إلى الرد عليها، معلقاً بسخرية: " كل يوم تثبتين أنك مبدعة، وما شاء الله وصل إبداعك حتى بالردود، بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى ألبومك المقبل يكون بنفس مستوى ألبومك الأخير".

تفاصيل خلاف داليا مبارك وعايض يوسف

عقب تعليق يوسف، سرعان ما ردت عليه مبارك، حيث علقت: "فعلاً ما يجي شيء جنب إبداعك، كل مرة تثبت حُسن نيتك تجاه ربعك وإن شاء الله أمنياتي لك بالتوفيق وإن شاء الله يعطي قدر نيتك".

وفي تغريدة أخرى لها، كتبت مبارك لاحقاً: "أسمع كلامك أصدّقك، أشوف أفعالك أستعجب، يلا كمّلوا نفاق أنا مبسوطة فقرة حلوة". فيما اختتمت فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها، معلقة: "كان ممكن اختار أسلوب التنغيز من تحت لتحت، والهمز واللمز، اللي غيري كثير يستخدمه أنا يناسبني جداً أكون صدقية، وإذا عندي شي أقوله على المكشوف مناسبني جداً، وتصبحون على ألف خير".

ومن ناحية أخرى، تداول البعض خبر تسريب ديو داليا مبارك وسلطان المرشد منذ ساعات قليلة، ذلك عقب خلافها مع يوسف، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض رد فعل داليا مبالغ فيه، فيما دعم آخرون ردها.

علاقة سلطان مرشد بأزمة عايض يوسف وداليا مبارك

تعقيباً على ما أثرته داليا، رد الفنان سلطان المرشد، في تدوينة له، حيث كتب: "عايض اخ لي وقدوة وأتعلم منه الكثير، دخلنا المجال هذا من حب، ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على أي شخص سواءً فنان أو غيره، أعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا".

وتابع في تغريدة أخرى، حيث علق: "لا أسمح ولا أقبل أن يوضع اسمي محل للشك أو لإثارة الفتن، دخلنا هالمجال من حب ما دخلنا لصنع المشاكل، وعشان الترند. نحترم الجمهور الي يحبنا، ويحب يسمع لنا لكم كل الاحترام والتقدير، وأعوضكم باللي جاي".