مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

10 أكتوبر.. طرح فيلم "بنسيون دلال" في دور العرض

نشر
الأمصار

حددت الشركة المنتجة لفيلم " بنسيون دلال" موعد طرحه يوم ١٠ من أكتوبر المقبل في دور العرض المصرية والعربية وباقي أنحاء العالم.

فيلم “بنسيون دلال” 

فيلم “بنسيون دلال” من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة و إبرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان و أمجد الحجار و جيهان خيري و الحان المهدي و إسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف إسماعيل و أمجد عابد و أسامة عبد الله وسلمى المحجوبية وغادة طلعت و ضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين ومن إخراج شادي الرملي.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم “بنسيون دلال” حول  سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيا أن سيسافر للقاء المستثمرين.

وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني.


أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون.

كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم منذ طرحه بالسينمات المصرية

حقق فيلم الإثارة والتشويق "عاشق" الذي يأتي بطولة الفنان المصري أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد إيرادات قوية بدور العرض السينمائية المصرية.

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 708 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و424 ألف جنيه، خلال أسبوع من عرضه.

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.