مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرني سلوت: مشاركة أليسون بيكر ضد بورنموث محل شك

نشر
الأمصار

تحدث الهولندي أرني سلوت المدير الفني لـ ليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه بـ بورنموث، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة بورنموث، غدًا السبت في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال سلوت في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بورنموث بدأ بداية قوية بفوز على إيفرتون، والمدرب قام بعمل رائع هناك. نتوقع أن يكونوا عدوانيين كما كانوا في الموسم الماضي عندما سجلوا هدفًا من ضغط عالٍ”.

وأضاف: “العلاقة مع ريتشارد هيوز، المدير الرياضي الجديد لليفربول، جيدة. هو يعرف أفكاري ويتعرف على أسلوب الفريق”.

وأشار سلوت إلى أن مشاركة حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر أمام بورنموث لا تزال محل شك، قائلًا: “لا نعرف بعد إذا كان يمكنه التدريب اليوم. لديه مشكلة بسيطة في أحد عضلاته، وعلينا الانتظار لنرى ما إذا كان جاهزًا للمباراة”.

واستطرد قائلًا إن التعب لم يكن العامل الرئيسي وراء الهزيمة أمام نوتنجهام فورست في الجولة المسابقة، موضحًا: “لا أعتقد أن ذلك كان المشكلة. كنا نتوقع أن يكون اللاعبون متعبين ضد ميلان، لكننا أظهرنا قوة كبيرة. يجب أن نمنح الفضل لفورست، فقد جعلوا الأمور صعبة علينا. الفريق المنافس هو ما يحدد التحدي، وليس عدد المباريات”.

وأضاف: “كانت هناك أشياء أكثر لم نكن راضين عنها مقارنة بالمباريات السابقة. شخصيًا، أُفضل مواجهة الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لأن ذلك يمنحنا مزيدًا من حيازة الكرة”.

وعن المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز، قال: “هو يحتاج إلى العمل بجد كما يفعل الآخرون، وستأتي الأهداف. أداءه ضد ميلان كان جيدًا، ونحن ننتظر منه المزيد”.

وفيما يتعلق بالفوز على ميلان بدوري أبطال أوروبا، ذكر سلوت: “لم يكن الأمر مجرد رد فعل على خسارة فورست، بل كانت لدينا نقطة لنثبتها في أوروبا بعد الصعوبات التي واجهناها سابقًا”.

تطرق سلوت إلى ضغط المباريات في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه: “في هولندا أيضًا نلعب في منتصف الأسبوع، والفارق الوحيد هو كأس الرابطة. لكن الدوري الإنجليزي يتضمن مزيدًا من المباريات”.

كما اختتم سلوت حديثه بالحديث عن جماهير ليفربول، حيث قال: “يجب أن نقدم شيئًا يجذب الجماهير. إذا لم نظهر بما فيه الكفاية، فلن يدعمونا كما نريد. لذا، يجب أن نعمل على تحسين أدائنا غدًا، ونتمنى أن تمنحنا الجماهير دفعة إضافية”.