مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يفتتح فريق تشيلسى منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25، اليوم السبت، بمواجهة وست هام يونايتد.

مباراة وست هام ضد تشيلسي تقام فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد لندن الأولمبي، فى افتتاح الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج.

ونجح تشيلسي فى تصحيح المسار بالبريميرليج مؤخرا بعدما حصد الفريق اللندني 7 نقاط حتى الآن من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في أخرى والخسارة في أخرى.

ويحتل البلوز المركز الثامن فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يأتى وست هام فى المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط بعدما حقق انتصار وتعادل وتلقى هزيمتين فى أول أربع جولات من المسابقة.

وحقق تشيلسي فوزا صعبا على نظيره بورنموث، بنتيجة 1-0، على ملعب "فيتاليتي"، معقل بورنموث، خلال المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الأربع  وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 3.

تشيلسي يستقر على رحيل الأوكراني ميخايلو مودريك

نشر موقع "تيم توك" الإنجليزى، صباح اليوم الخميس، تقريرا بخصوص رحيل أحد أبرز لاعبى تشيلسى الإنجليزى فى يناير المقبل مع بداية فترة الإنتقالات الشتوية.

وبحسب الموقع الإنجليزى، فإن إدارة تشيلسى تسعى للتخلص من الجناح الأوكرانى ميخايلو مودريك فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وفشل مودريك في إثبات نفسه مع تشيلسى وكان بديًلا مع المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتنيو، والإيطالى إنزو ماريسكا المدير الفنى الحالى للبلوز.

وتابع الموقع الإنجليزى فى تقريره، تقرير نشره موقع تيم توك أن الجناح الهجومى الأوكرانى مُصمم على الرحيل عن تشيلسى للحصول على فرصة للمُشاركة المُنتظمة.

وذكر التقرير أن تشيلسى سيكون مُنفتحًا لفكرة إعارة مودريك فى سوق الانتقالات الشتوية، خاصةً أنه من الصعب إبرام صفقة بيع فى مُنتصف الموسم.

وأشار التقرير إلى أن نادى بايرن ميونيخ كان يضغط لإبرام صفقة استعارة مودريك فى يناير الماضى، ولكن الخطوة لم تتم، وابتعد البافاريون عن الصورة بعد انتهاء حقبة المُدرب السابق توماس توخيل.

وسيكون نادى مارسيليا الفرنسى هو الأقرب للحصول على خدمات مودريك، بالإشارة إلى أن مُدرب الفريق روبرتو دى زيربى من أشد المُعجبين بقدرات النجم الأوكرانى.

ويبلغ مودريك من العُمر 23 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومى الأيسر، وينتهى تعاقده مع تشيلسى فى يونيو 2031.

ولعب مودريك بقميص تشيلسى فى 62 مُباراةً فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 5 أهداف.