مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لتوتنهام لمواجهة برينتفورد في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفنى لفريق توتنهام هوتسبير التشكيل الرسمي لمواجهة برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

تشكيل توتنهام 

حراسة المرمى فيكاريو

الدفاع اودوجي – دي فين – روميرو – بيدرو بورو.

الوسط ماديسون – بينتانكور– كولوسيفسكي.

الهجوم: سون – سولانكي – جونسون.

Image

تشكيل برينتفورد 

Image

ويحتل توتنهام المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد برينتفورد في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وسقط توتنهام مؤخرا أمام فريق أرسنال بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "توتنهام هوتسبر"، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق توتنهام فوزا هاما وصعبا على فريق كوفنتري بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ريكو أرينا" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2024-25.

وتلقى نادي توتنهام انتقادات لاذعة من لاعبيه الدوليين بسبب عدم توفير طائرات خاصة تقلهم إلى لندن للحصول على قسط كاف من الراحة قبل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي والتي تسببت في سقوط السبيرز أمام أرسنال بالجولة الماضية.

وانتقد كريستيان روميرو، مدافع توتنهام، إدارة ناديه بشكل غير مباشر بسبب عدم تكفلها بإعادة لاعبي الفريق الدوليين من رحلاتهم خلال فترة التوقف الدولي.

وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار روميرو إلى أن توتنهام لم يوفر طائرات خاصة لإعادة لاعبيه، على عكس أرسنال الذي استخدم طائرات خاصة لإعادة لاعبيه الدوليين، مما منحهم راحة إضافية قبل ديربي شمال لندن.

جاءت الانتقادات التي وجهها روميرو جاءت بعد خسارة توتنهام أمام أرسنال (0-1) في ديربي شمال لندن.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن مسؤولية سفر اللاعبين الدوليين تقع على عاتق الاتحادات الوطنية، لذلك عاد روميرو على متن طائرة نظمها الاتحاد الأرجنتيني، مما أثر على استعداده قبل المباراة.