مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سرقة النجم أحمد سعد في إيطاليا.. وبسمة وهبة تتهم «الحسد»

نشر
الأمصار

رغم الانشغال بحفل زفاف نجلها الذي أقيم في إيطاليا، حرصت الإعلامية المصرية بسمة وهبة على التعليق على سرقة "سلسال" المغني المصري أحمد سعد.

وفي مقابلة مع "ET بالعربي"، قالت بسمة وهبة: "كل الانتقادات التي طالت أحمد سعد (حسد واضح)".

وأضافت: "لما أقولك إيه اللي أنت لابسه دا، فأنا كدا حسدتك، فارتاحوا أحمد سعد كل اللي اتكلمتوا عليه اتسرق".

وأقيم حفل الزفاف نجل بسمة وهبة في أحد القصور الفاخرة على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا، ونشرت الإعلامية المصرية عبر حسابها على "إنستغرام" صورًا وفيديوهات من الحفل.

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة عن سرقة مقتنيات الفنان أحمد سعد عقب حضوره حفل زفاف نجلها الذي أقيم في إيطاليا وسط حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وقالت: "حد الظاهر عارف أن ده أحمد سعد وأن الشنطة دي فيها إيه أو مراقبه، لأن دي الشنطة اللي فيها ساعات براندات وفيها العقد اللي الناس كلها قعدت تتكلم عليه".

وأظهرت الصور أحمد سعد وعلياء بسيوني معًا بعد تداول أنباء عن عودتهما مؤخرًا، وقدمت وهبة تعليقًا مرحًا على الظهور الأول للثنائي قائلة: "إيه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح".

أحمد سعد في حفل زفاف نجل بسمة وهبة

ومؤخرا، ظهرت بوادر على عودة الثنائي لبعضهما مجددا، إذ نشر أحمد سعد عبر حسابه على "إنستغرام" عبارة: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، مما أثار التساؤلات حول المقصود.

وربط بعض المتابعين بين هذا المنشور وبين رسالة علياء بسيوني له بمناسبة عيد ميلاده، دون أن توضح ما إذا كان هناك علاقة بينهما. ولم يؤكد سعد أو علياء شائعات عودتهما لبعضهما.

وفي رسالة بمناسبة عيد ميلاد أحمد سعد، كتبت علياء عبر حسابها على "إنستغرام": "طبعاً اليوم مكنش هيعدي من غير ما أقول كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا. كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك".

أحمد سعد والشاب خالد في دويتو جديد بعنوان "الزين"

كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لطرح ديو جديد بعنوان “الزين” بمشاركة الشاب خالد فى أول تعاون بينهما.

الديو من المفترض أن يطرح مساء اليوم الأربعاء عبر موقع الفيدوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات السوشيال ميديا.
 

حفل أحمد سعد فى دبي

يستعد الفنان أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي مع فرقة ميامي الغنائية في مدينة دبي الإماراتية، يوم 15 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان أحمد سعد وفرقة ميامي، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت الإمارات.

من جهة أخرى، يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلين في الولايات المتحدة الأمريكية، الحفل الأول في ولاية شيكاغو يوم 27 سبتمبر، والآخر في ولاية سان دييغو يوم 28 سبتمبر، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

ونشر أحمد سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بوستر الحفل، معلقًا: “الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو 28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر”.

احتفل الفنان أحمد سعد بتصدر أغنيته الجديدة “بنت ناس”  ترند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها.

وأحيا النجم أحمد سعد واحدة من أقوى حفلاته في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية "حظي من السماء"، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس