مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كوكي بعد التعادل أمام فاليكانو: الفوز لا يتحقق بالقميص بل بالجهد

نشر
الأمصار

انتقد قائد أتلتيكو مدريد، كوكي ريسوركسيون، الأداء الذي قدمه الفريق خلال الديربي أمام رايو فاليكانو، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ليفقد فريقه نقطتين جديدتين بعد 6 جولات من انطلاق الليجا الإسبانية، مشيرًا إلى أن الفوز لا يتحقق بالقميص بل بالجهد.

وصرح كوكي عقب المباراة: "في النهاية كان علينا أن نواصل الضغط. نحن لا نأتي إلى هنا ونفوز بالقميص. من لا يركض في يومنا هذا لا يمكنه اللعب. في الشوط الأول لم يكن لدينا السلوك الإيجابي الذي كان يجب أن نتحلى به. ثم في الشوط الثاني أتيحت لنا فرص للعودة لكن لم يكن الأمر ممكنا".

وأضاف "الشوط الثاني كان مختلفا. شعرنا بتحسن وتمركزنا بشكل أفضل، ورأينا أتلتيكو مدريد يلعب بشيء آخر لم نلعبه في الشوط الأول".

وتابع "لم نكن في الملعب خلال الشوط الأول، افتقرنا إلى كل شيء. في الثاني غيرنا الصورة. نحن نعرف تاريخ العام الماضي وعلينا أن نتعلم. لا يمكن أن نخرج بهذه الطريقة في الشوط الأول. علينا أن نتغير الآن. فها نحن نفقد نقاطا سهلة في مباريات مثل هذه".

وهذا هو التعادل الثالث لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني هذا الموسم، الثاني في آخر 5 جولات.

وخطف فريق «أتلتيكو مدريد»، تعادلًا مُثيرًا من نظيره «رايو فاليكانو»، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة من «الدوري الإسباني».

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

تقدم رايو فاليكانو عبر لاعبه إيس بالازون في الدقيقة 35، وأدرك الإنجليزي كونور جالاجير التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 49، لينتهي اللقاء 1-1.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: أزبلكويتا، مولينا، رينالدو، لينو- الوسط: فيتسل، جالاجير، كوكي، يورينتي- الهجوم: سورلوث، جوليان ألفاريز.

رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد

ويتصدر فريق برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما يحل فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

في المقابل، يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة خلف برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو.