مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رافينيا: أنا من مشجعى البرسا منذ أن كنت طفلًا ويشرفني اللعب هنا

نشر
الأمصار

تحدث الجناح البرازيلى الدولى رافينيا، لاعب برشلونة الإسبانى، عن فترة طفولته التى عاشها فى تشجيع الفريق الكتالونى الذى حقق حلمه باللعب له مستقبلًا.

وصرح البرازيلى رافينيا بأنه يشجع الفريق الكتالونى منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه من دواعى سروره اللعب هنا مع هؤلاء النجوم.

وانتقل النجم البرازيلى صاحب الــ  27 عامًا للعب فى صفوف برشلونة صيف 2022 قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزى بمبلغ 58 مليون يورو تقريبًا.

وبات رافينيا حاليًا أحد أهم لاعبا برشلونة بفضل مستواه الثابت وتألقه اللافت للأنظار مع المدرب الألمانى هانز فليك.

وقال رافينيا عن مستواه الحالى وتطوره تحت قيادة المدرب هانز فليك:" أنفذ تعليمات المدرب وأحاول القتال عفى كل مباراة لتحقيق الفوز ومساعدة الفريق".

وعن تشجيع برشلونة فى طفولته قال:" لن أكذب. أنا من مشجعى البرسا منذ أن كنت طفلًا، نشأت وأنا أشاهد هؤلاء اللاعبين، ويشرفنى اللعب هنا".

وأضاف:" اللعب كقائد لفريق برشلونة أمر خاص للغاية.، أنا سعيد للغاية بتواجدى هنا".

واكتسح فريق برشلونة نظيره فياريال بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

فياريال ضد برشلونة
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أيوزي بيريز في الدقيقة 38 من عمر المواجهة لصالح فياريال، بينما جاءت خماسية برشلونة عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي هدفين، رافينيا هدفين، وبابلو توري في الدقائق 20، 35، 58، 75 و83 على التوالي.

وتجاوز فريق برشلونة في مباراة اليوم كبوة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام موناكو الإسبوع الماضي في افتتاحية مشوار البارسا في مرحلة الدوري من البطولة القارية.

وحاول هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة تصحيح الأخطاء خلال الأيام القليلة الماضية للخروج من أزمة الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

بينما فشل فياريال النفس في تحقيق الانتصار على حساب برشلونة متسلحًا بالأرض والجماهير التي ستتواجد بكثافة خاصة وأن الفريق يتواجد بالمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5.

وجاء فياريال فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 12هدفا وتلقى 13.