مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوري بكر تكشف سبب حصرها في أدوار الشر وطلاقها ثم عودتها لزوجها

نشر
الفنانة جوري بكر
الفنانة جوري بكر

تحدثت الفنانة المصرية جوري بكر عن سبب حصر المخرجين لها في أدوار الشر بعد تقديم نماذج عديدة في عدد من الأعمال الفنية مؤخرا.

وقالت جوري بكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2": إنها شعرت بأن الجمهور كرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها في أعمالها الفنية، لكن في الوقت ذاته تعتقد أن أدوار الطيبة لا تناسبها، مضيفة: "حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".

وأشارت جوري بكر، إلى أنها تتمنى أن يراها المخرجون كممثلة وليست سيدة جميلة الملامح والجسد، وحكت: "في البداية كان ما يعرض علي عبارة عن أدوار تتطلب فتاة ممشوقة القوام أو جميلة الملامح".

وأكدت جوري بكر، أنها لا تحب أن يحصرها المخرجون في تلك الأدوار، متابعة: "نفسي المخرجين يشوفوني ممثلة مش مجرد واحدة حلوة".

وعن دورها في أحدث أعمالها مسلسل "برغم القانون"، قالت بكر إن شخصية سوسن، المحامية الشريرة، موجودة في حياتها الشخصية وقابلتها في بداية مشوارها الفني، وحكت: "شخصية سوسن قابلتها في حياتي أول ما بدأت في الوسط الفني لما كنت بتعرف على ناس علشان أمثل وكنت بقابل ناس مش بتحبني".

الفنانة المصرية جوري بكر

وتابعت: "كنت دايمًا بسأل نفسي هي الشخصية دي بتكرهني ليه، بتأذيني ليه في شغلي والشخصية دي شوفتها كانت إزاي بتتعامل معايا، وشوفت قد إيه هي وحشة لمجرد أنها شايفة إني أحسن منها والناس مبقتش زي الأول وبقت أنانية وبتوع مصلحتهم وكل يوم بنقابلهم في حياتنا وشخصية سوسن موجودة في كل مكان".

أيضا تطرقت للحديث عن انفصالها ثم عودتها سريعا لزوجها، ونفت أن ما حدث كان بهدف تصدّر "التريند"، مشددة على أن أي إنسان قد يواجه مواقف تجعله يتصرف بشكل غير منطقي.

وردت جوري أيضًا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب قبلتها لشقيقتها في وقت سابق، موضحة: "لا أفهم لماذا يهاجمونني، فهذه لحظات خاصة بيننا".

جوري بكر عن طلاقها ثم عودتها لزوجها: «كان خطأ مني»

تحدثت الفنانة جوري بكر عن موقف مؤثر عاشته عندما صادفت طفلة رضيعة ملقاة في الشارع في ظروف صعبة، حيث قامت بتنظيفها ورعايتها.

وقالت جوري بكر: "من بعد ما أصبحت أم، الأمور أصبحت أكثر تأثيرًا عليّ. أي شخص، خاصة الأمهات، لن يستطيع أن يقف مكتوف الأيدي عندما يرى طفلة رضيعة في حالة صعبة مثل هذه".

وتابعت جوري: "الطفلة كانت بحجم ابني الصغير وتأثرت بها كثيرًا. حاولت مساعدة والدتها ورغبت في تبني الطفلة، لكن والدتها رفضت وهربت. أتمنى أن تكون الطفلة بخير وأدعو لها كل يوم".

جوري بكر- أرشيفية

وتطرقت جوري بكر، إلى تفاصيل انفصالها السريع عن زوجها وعودتهما مرة أخرى، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن بهدف التريند، بل نتيجة انفعال واتخاذ قرارات سريعة.

وأضافت: "أي امرأة قد تتصرف بتصرفات غير محسوبة تحت ضغط الانفعال، وما حدث كان خطأ مني لأن حياتي الشخصية لا يجب أن تكون موضوعًا للنقاش العام".

وردًا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب صورة لها وهي تقبل شقيقتها، أوضحت جوري: "لا أفهم سبب الهجوم، فأنا وغيري من الفنانات نقوم بتصرفات مماثلة، والصورة كانت تعبيرًا بسيطًا عن المحبة بيني وبين شقيقتي".

في سياق آخر، نفت جوري بكر، التصريحات المنسوبة إليها حول عدم ملاءمة جمال الفنانة مي عمر للأدوار الشعبية، وأكدت أنها كانت وراء ترشيح مي لدورها في مسلسل "جعفر العمدة"، وأشارت إلى علاقة الصداقة التي تجمعها بمي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.