مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نهاية موسم رودري بعد إصابته بتمزق في الصليبي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين إصابة رودري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بالرباط الصليبي حسب ما أظهرت الفحوصات الأولية.


وقالت صحيفة آس الإسبانية، أن الفحوصات الأولية تشير إلى أن إصابة رودري هو تمزق في الرباط الصليبي، مما يعني غيابه حتى نهاية موسمه.

وأضافت آس، رودري سيسافر إلى مدينة مدريد لإجراء فحص شامل لتحديد مدى الإصابة بشكل نهائي.
فيما قالت شبكة ESPN، إن موسم رودري انتهى بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي حسب الفحوصات الأولية التي ظهرت صباح اليوم.
ويحيط الغموض بمصير موسم الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي بعد الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه أمام آرسنال.
وأصيب رودري (28 عاما) في الدقيقة السادسة عشرة من عمر مباراة مان سيتي وأرسنال ليغادر الملعب ويحل مكانه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.
وحقق فريق مانشستر سيتي تعادلا قاتلا من نظيره فريق أرسنال، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.
بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الوصافة ليفربول، وأستون فيلا على الترتيب، حيث يملك كل منهما 12 نقطة، فيما يأتي أرسنال رابعا برصيد 11 نقطة.

يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الوصافة ليفربول، وأستون فيلا على الترتيب حيث يملك كل منهما 12 نقطة، فيما يأتي أرسنال رابعا برصيد 11 نقطة.

وحقق مانشستر سيتي انطلاقة مثالية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، عقب فوزه في مبارياته الأربع الأولى، محققا العلامة الكاملة قبل مواجهة أرسنال، إذ بدأ بالفوز على مضيفه تشيلسي، قبل أن يتغلب على ضيفه إيبسويتش تاون، ثم وست هام يونايتد خارج ملعبه، وكذلك ضيفه برينتفورد.

وتعادل السيتي مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بدون أهداف، الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي تعرض فيها النجم البلجيكي كيفن دي بروين للإصابة.

 

مانشستر سيتي ضد ارسنال

حقق أرسنال الفوز في أول جولتين على وولفرهامبتون وأستون فيلا، قبل أن يفقد الفريق اللندني أول نقطتين في مشواره بالبطولة هذا الموسم بتعادله مع برايتون، لكنه سرعان ما استعاد نغمة الانتصارات بفوزه على توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية.

وتعادل أرسنال بدون أهداف مع مضيفه أتالانتا الإيطالي، مساء الخميس الماضي، في دوري أبطال أوروبا، وغاب عن صفوفه صانع اللعب النرويجي مارتن أوديجارد بسبب الإصابة، بينما يعود ديكلان رايس بعد انتهاء إيقافه.