مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقرير إسباني: فينيسيوس ضمن التتويج بالكرة الذهبية

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام.
 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فينيسيوس جونيور قد ضمن الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأضافت الصحيفة: "العقدان الماضيان كانا حكرا تقريبا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث تمكن فقط لوكا مودريتش واللاعب الحالي لنادي الاتحاد السعودي كريم بنزيما من تحدي هيمنة الأرجنتيني والبرتغالي".

 

وتابعت: "ما قدمه فينيسيوس جونيور وأهميته في إنجازات ريال مدريد خلال الموسم الماضي أزاح الشكوك".

وأشار التقرير إلى أن فينيسيوس قد أخطأ في بعض الأحيان، لكنه تمكن من التعلم والعمل بجد لتطوير أسلوب لعبه بما يتناسب مع احتياجات فريقه.

وتحول من كونه مادة للسخرية والانتقاد، إلى لاعب يحظى بالاحترام والخوف من قبل منافسيه على أرض الملعب.

ترتيب الدوري الإسباني.. الريال وصيفا

بينما يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 3.

وحل فريق أتلتيك بيلباو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز بـ4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 7.

 

ترتيب الدوري الإسباني

وحجز فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 3.

وارتقى مايوركا إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

وتواجد نادي فياريال بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 13.

وتواجد نادي ألافيس بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 7.