مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر تكشف تفاصيل إلقاء القبض على «وحش الكون»

نشر
الأمن المصري
الأمن المصري

أعلنت «قوات الأمن المصرية»، إلقاء القبض على «تيك توكر» تُدعى «وحش الكون» وبناتها في محافظة «الإسكندرية»، بتُهمة نشر فيديوهات مُخلة ومُنافية لأخلاق المجتمع والتحريض على الرذيلة والفجور والفسق، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء.

تفاصيل إلقاء القبض على «وحش الكون»

وكشفت التحريات الأمنية حول الواقعة أن «المتهمة تاجرت بابنتيها واستغلت موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» من خلال حساب باسم «وحش الكون» لبث مقاطع فيديو تعمدت خلالها إبراز مفاتنها ومناطق حساسة من جسدها بقصد الإغراء للمتابعين.

وأفادت التحريات بأن «المتهمات تعمدن في الفيديوهات نشر الفسق والفجور عن طريق التلفظ بكلمات خادشة للحياء العام والاعتداء على القيم الأسرية المصرية».

وذكرت السلطات أنهن «قمن بنشر مقاطع الفيديو لزيادة المتابعات وتحقيق مكاسب مادية».

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن القبض على "التيك توكر" وابنتيها جاء فيه أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبطهن في الإسكندرية وبحوزتهن عملات مالية أجنبية ومحلية، و3 هواتف.

وأكدت الداخلية أنه وعقب فحص الهواتف فنيا تم الكشف عن دلائل وآثار تؤكد نشاطهن.

وأشارت إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن.

مصر.. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة بشأن واقعة خطف طالب

من ناحية أخرى، أعلنت «الشرطة المصرية»، تمكنها من القبض على 4 أشخاص مُتهمين بخطف طالب مدرسة شمال محافظة «قنا»، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، الأحد.

تفاصيل الواقعة

وتحركت الشرطة بعد تلقيها بلاغًا بخطف الطالب من قبل مجهولين أمام مركز شباب القلمينا

وجرى ضبط المتهمين خلال ساعات وإطلاق سراح الطالب. حيث خطط المتهمون لاختطاف المجني عليه بسبب وجود خلافات مع والده، واستقلوا سيارة بدون لوحات وقاموا باختطافه لدى خروجه من المركز.

مصر تكشف تفاصيل القبض على شخص انتحل صفة «وزير البترول»

على جانب آخر، ألقت «الأجهزة الأمنية في مصر»، القبض على شاب بتُهمة انتحال صفة وزير البترول عبر إنشاء حساب على منصة «فيسبوك» يحمل اسم وصورة وزير البترول والثروة المعدنية «كريم بدوي»، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، الجمعة.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحقيقات أن الشاب المتهم بانتحال صفة وزير البترول يدعى «ك. ر.» تعمد إزعاج الوزير وتم تحرير محضر ضده.

وقررت الجهات المختصة إحالة المتهم إلى المحاكمة وحددت جلسة 28 أغسطس لمحاكمته بالدائرة الثانية جنح بالمحكمة الاقتصادية.

مصر.. «الداخلية» تُعلن مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة في أسيوط

وفي سياق آخر، أعلنت «وزارة الداخلية المصرية»، مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة الإجرامية هارب من تنفيذ عقوبة السجن المؤبد من سجن «وادي المطرون» إبان أحداث يناير 2011، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، الثلاثاء.