مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليدي جاجا تصدر ألبوم غنائي مأخوذ عن شخصية "هارلي كوين"

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة الأمريكية ليدي جاجا عن ألبوم جديد مأخوذ عن شخصية "هارلي كوين" التي تلعبها في فيلمها المقبل Joker: Folie a Deux.

بحسب ما قالت جاجا، فإن الألبوم هو "السادس والنصف" وهو الذي تقدمه للجمهور قبل ألبومها السابع، وكتبت: Harlequin. يوم 27 سبتمبر. ألبوم مصاحب لفيلم Joker: Folie a Deux".

يصدر الجزء الثاني من Joker يوم 11 أكتوبر وهو من بطولة خواكين فينيكس، ليدي جاجا، هاري لوتي، براندون جليسون ومن إخراج تود فيليبس.

 

ليدي جاجا تخطف الأنظار بعرض Joker: Folie À Deux بمهرجان فينيسيا


لفتت النجمة ليدي جاجا الأنظار بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا، وذلك قبل عرض فيلمها Joker: Folie À Deux، وظهرت جاجا بصحبة خواكين فينيكس ومخرج الفيلم تود فيليبس.

وكانت شركة Warner Bros. Pictures طرحت الفيديو الترويجى الرسمى لفيلم Joker: Folie À Deux، الذى يصل دور العرض حول العالم يوم 4 أكتوبر المقبل، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين و50 ثانية.

واحتوى الفيديو الترويجى لفيلم Joker: Folie À Deux على لقطات مشوقة، ممتعة ومختلفة للفيلم المنتظر، الذى يقوم ببطولته النجمان العالميان خواكين فينيكس وليدى جاجا.

كما أكدت فرانسين مايسلر Casting Director لفيلم Joker: Folie à Deux، أن المغنية العالمية ليدى جاجا ستذهل كل مشاهدى العمل، جاجا ستقدم شخصية هارلي كوين في الجزء الثانى من الفيلم الشهير.

وتلعب جاجا في Joker: Folie à Deux دور البطولة أمام النجم العالمى خواكين فينيكس، الذى سيقدم شخصية الـ Joker من جديد، الدور الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن الفيلم الأول الذى طرح في 2019.

مخرجة فيلم Folie à Deux: ليدى جاجا ستذهل كل مشاهدي العمل

 

أكدت فرانسين مايسلر Casting Director لـ فيلم Joker: Folie à Deux، أن المغنية العالمية ليدى جاجا ستذهل كل مشاهدى العمل،  جاجا ستقدم شخصية هارلي كوين في اجزء الثانى من الفيلم الشهير.

من المقرر أن تلعب جاجا في Joker: Folie à Deux أمام النجم العالمى خواكين فينيكس، الذى سيقدم شخصية الـ Joker من جديد، الدور الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن الفيلم الأول الذى طرح في 2019.