مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جول كوندي: هانز فليك مدرب صارم يناسب برشلونة

نشر
الأمصار

أشاد جوليس كوندي مدافع برشلونة، بمدربه الألماني هانز فليك، عقب الانتصار (1-0) أمام خيتافي، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة، من الليجا.

وسجل ليفاندوفسكي هدف المباراة الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 19، ليواصل الفريق الكتالوني سلسلة انتصاراته المتتالية في الليجا للمباراة السابعة تواليا.

وقال كوندي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "عندما تفوز فقط 1-0، يعتقد الخصم أن بإمكانه العودة، لأنه يضغط أكثر. لكننا قدمنا مباراة جيدة، وكانت تحت السيطرة".

وأضاف: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف. أحيانا يحدث ذلك، لا يمكنك دائما الفوز بفارق كبير من الأهداف. خيتافي دائما فريق صعب التعامل معه. ربما كانت الأمور أصعب قليلاً من المعتاد، لكننا حصلنا على الفرص لإنهاء المباراة".

وعن إصابة الحارس مارك تير شتيجن، علق: "إصابته مؤسفة. هو دائما معنا".

واختتم بالحديث عن فليك، قائلا: "هو مدرب يعرف جيدا كيف يريد أن يلعب. نحن نستمتع بالعمل معه ومدرب صارم جدا، وهذا يناسبنا".

بهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

وحقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا على ضيفه «خيتافي»، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، في الجولة السابعة من منافسات «الدوري الإسباني» بالموسم الجاري 2024-2025.

وسجل هدف برشلونة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ من حارس فريق خيتافي، ليضعها في الشباك بسهولة. ونجح برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة، بعد وصوله إلى الفوز السابع على التوالي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ريال مدريد يفوز بصعوبة على ألافيس بالدوري الإسباني

من ناحية أخرى، حقق فريق «ريال مدريد»، فوزًا صعبًا على نظيره «ديبورتيفو ألافيس»، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة «الدوري الإسباني» لموسم 2024-2025.

وجاء الهدف الأول عبر القائد لوكاس فاسكيز بعد 55 ثانية فقط من انطلاق المباراة، وفي الدقيقة 40 أضاف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني للفريق الملكي لينتهي الشوط الأول 2-0.

وفي الشوط الثاني، أحرز رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 48، وفاجأ ألافيس الجميع وأحرز هدفين في دقيقتين قبل النهاية عبر كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا في الدقائق 85 و86 على الترتيب.