مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يُحقق فوزًا قاتلًا على سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

حقق فريق «أتلتيكو مدريد»، فوزًا قاتلًا على مُضيفه «سيلتا فيجو»، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «بالايدوس»، في ختام مباريات الجولة السابعة من «الدوري الإسباني».

وسجل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، هدف فوز أتلتيكو مدريد بالمباراة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، بعد متابعته لعرضية الفرنسي أنطوان جريزمان.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو

ونجح فريق الروخي بلانكوس في استعادة انتصاراته بالليجا، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام مضيفه فريق رايو فاليكانو، بهدف لمثله.

وسيدخل أتلتيكو مدريد، موقعة ديربي مدريد أمام جاره ريال مدريد، المقرر لها مساء الأحد المقبل، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب سيلتا فيجو.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما بقى سيلتا فيجو برصيد 9 نقاط في المركز العاشر، ويتصدر برشلونة برصيد 21 نقطة.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو» بالدوري الإسباني

وفي وقت سابق، خطف فريق «أتلتيكو مدريد»، تعادلًا مُثيرًا من نظيره «رايو فاليكانو»، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة من «الدوري الإسباني».

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

تقدم رايو فاليكانو عبر لاعبه إيس بالازون في الدقيقة 35، وأدرك الإنجليزي كونور جالاجير التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 49، لينتهي اللقاء 1-1.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك- الدفاع: أزبلكويتا، مولينا، رينالدو، لينو- الوسط: فيتسل، جالاجير، كوكي، يورينتي- الهجوم: سورلوث، جوليان ألفاريز.

رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد

ويتصدر فريق برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما يحل فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

في المقابل، يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة خلف برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بلباو.

أتلتيكو مدريد يُحقق فوزًا قاتلاً على لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، حقق فريق «أتلتيكو مدريد» فوزًا قاتلاً على نظيره «لايبزيج»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة الدوري في «دوري أبطال أوروبا» الموسم الجاري 2024-2025.