مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سلوت: سعيد لوجود محمد صلاح معنا وبداية ليفربول لم تكن مثالية

نشر
الأمصار

عبر آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته لوجود الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد في الفريق، مؤكدا أن بداية الريدز هذا الموسم لم تكن مثالية كما أراد الفريق.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على منافسه وولفرهامبتون في تمام السابعة والنصف مساء في المباراة التي تجمعهما غدا السبت على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وقال سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون عندما سئل عن الثلاثي: "أنا سعيد جدًا لوجودهم في فريقي، لنرى ما يخبئه المستقبل".

وأضاف: "لقد كان شرفًا لي أن أرث هذا الفريق، أتعلم المزيد عن اللاعبين يومًا بعد يوم، بالطبع أنت تعلم أنهم يتمتعون بالجودة ولكننا لم نواجه العديد من الانتكاسات بعد".

وعن تألق المهاجمين علق: " حتى الآن، الفرق التى واجهناها هى فى قاع الترتيب ربما ذلك ساعد مهاجمينا على تسجيل العديد من الأهداف".

وعن بداية الموسم قال: "بشكل عام، كانت بداية جيدة ولكنها لم تكن مثالية، أسلوبنا في اللعب هو أسلوب اعتدتم عليه منذ ما يقرب من 9 سنوات، الحفاظ على النتائج أمر جيد - مرة أخرى يجب أن أذكر أن جدول المباريات كان جيدًا بالنسبة لنا".

يحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

وواصل محمد صلاح قائد منتخب مصر، تألقه مع نادى ليفربول الإنجليزى بعدما سجل فى فوز فريقه العريض على وست هام بنتيجة 5-1 أمس ضمن مباريات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

وشارك محمد صلاح كبديل فى الشوط الثانى، ليوقع على هدف فريقه الثالث والذى فتح الطريق لفوز عريض بنتيجة 5-1 فى مستهل رحلة ليفربول للدفاع عن لقب الكأس.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بهذا الهدف، بعدما سبق وسجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي، كما يمتلك 4 أسيست، ليصل إجمالي مساهمات محمد صلاح التهديفية إلى 8 في 7 مباريات خاضها حتى الآن بواقع 5 مباريات في الدوري ومباراة في كأس كاراباو وأخرى فى دورى أبطال أوروبا.