مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عقب أسبوعين من زفافها.. بينار دينيز تعلن حملها

نشر
الأمصار

 أعلنت الفنانة التركية بينار دينيز حملها من زوجها كان يلدريم، وذلك عقب أقل من أسبوعين على زفافها الذي احتفلت به في روما بغياب عائلتها.

وشاركت دينيز مجموعة صور خلال تواجدها في عرض أزياء L'Oréal Paris، ظهرت فيها وهي تضع يدها على بطنها في إشارة غير مباشرة إلى انتظارها مولودها الأول، كما أكّدت تقارير إعلامية محلية أنها في الشهر الثاني من الحمل.

 Le Défilé L'Oréal Paris 

وكانت بينار دينيز قد تحدثت عن حضورها Le Défilé L'Oréal Paris إلى جانب نجمات عالميات على غرار كيندال جينر وكارا ديليفين وجين فوندا وإيفا لونغوريا، قائلةً: "لقد كانت ليلة لا تُنسى، حيث شاركت المسرح مع هؤلاء النساء الملهمات وشعرت حقاً بالأنوثة".

يُذكر أنه سبق لنجمة مسلسل "القضاء" أن أعلنت أن سبب عدم حضور عائلتها حفل زفافها في العاصمة الإيطالية، هو "مشكلة في التأشيرة".

وعن سبب اختيارها العاصمة الإيطالية مكاناً لإقامة العرس، قالت بينار دينيز: "قررنا ذلك وفعلنا بسرعة لأن روما كانت الخيار الأكثر توافراً. أردنا أن يكون أحبّاؤنا في الخارج لأننا لا نحب الاحتفالات كثيراً. أردنا أن يكونوا معنا".

واحتفل الثنائي التركي بزفافهما "البسيط" بعد علاقة عاطفية بدأت منذ أكثر من عامين ونصف العام، وشغلت الجمهور والإعلام على الدوام، لا سيما أنها جاءت عقب انفصال كان يلدريم عن هاندا أرتشيل Hande Ercel في عام 2022.

أنغام تحيي حفلاً في المتحف المصري الكبير 11 أكتوبر

وفي سياق أخر، تحيي الفنانة أنغام حفلًا غنائيًّا في المتحف المصري الكبير بالقاهرة خلال شهر أكتوبر المقبل.

الحفل سيقام يوم 11 أكتوبر، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، كعادة حفلات المطربة أنغام.

 

حفل أنغام في السعودية

وكانت أنغام أحيت يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًّا في السعودية على مسرح عبادي الجوهر ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدمت أنغام خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها على المسرح، بالإضافة إلى غنائها لأغاني ألبومها الجديد تيجي نسيب وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلى مدار 4 ساعات امتعت الفنانة، أنغام جمهوررها السعودي في أولى حفلات ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، الذي أقيم في جدة بحضور كامل العدد، بجانب عدد من نجوم الفن والموسيقى.

صعدت أنغام المسرح بأغنية “تيجي نسيب” بفستان أبيض وسط حفاوة ضخمة من الحضور وتصفيق حاد استمر لأكثر من دقيقة، وحرصت على توجيه الشكر للفنان أكرم حسني التي شهدت الأغنية التعاون الأول لأكرم كشاعر معها، بجانب أغنية خليك معاها.

 كما تغنت أنغام بـ“ايه الأخبار، هو أنت مين، موافقة، بحضور عدد من فريق عمل الألبوم ”أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أكرم حسني، إيهاب عبد الواحد".

 

 وفي الفاصل الثاني استكملت أنغام باقتها الغنائية بين القديم المستمر باللهجة المصرية والخليجية، ومنها “يوجعونك، أناني، يسلم إيدينه، قلبك، سيدي وصالك، ولا دبلت، اكتبلك تعهد، عرفها بيا، وغيرها”.

 كان جمهور الحفل في حالة انسجام كاملة مع وصلة أنغام الغنائية رغم طول مدتها فلم يخلُ كرسي من صاحبه، بجانب الطاقة الكاملة للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، التي قدمت لوحة موسيقية طبق الأصل النسخ الأاصلية من الأغاني بجانب بعض الصولوهات الموسيقية الخاصة بالحفلات التي ينتظرها الجمهور كل حفل.

جاء ألبوم تيجي نسيب بـ12 أغنية، وحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوعه الأول، وابتعدت فيه أنغام عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الحالية.