مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر ضد الوحدة.. رونالدو يقود هجوم العالمي في الدوري السعودى

نشر
الأمصار

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التشكيل الرسمي لفريقه النصر ضد ضيفه فريق الوحدة، المقرر لها فى تمام السادسة والثلث من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى السعودى للمحترفين. 

النصر ضد الوحدة

ويبدأ النصر اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: بينتو. 

الدفاع: سيماكان، لابورت، الغنام والنجدي. 

الوسط: أوتافيو، تيكسيرا والخيبري. 

الهجوم: جابرييل، ماني ورونالدو. 

تشكيل النصر

تشكيل النصر

 

النصر ضد الوحدة

يحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين حيث حقق انتصارين فقط على الفيحاء (4-1) والاتفاق (3-0)، بينما تعادل مع الرائد والأهلي بنفس النتيجة (1-1).

بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز الـ14 برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وتعادل وخسارتين.

يأمل رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيقود الفريق في ملعب المباراة في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لدخول المربع الذهبي ومزاحمة الكبار علي لقب الدوري.

على الجانب الآخر سيقاتل فريق الوحدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام العالمي للتقدم إلى وسط الجدول والمنطقة الدافئة والهروب من المراكز الأخيرة.

النصر يهزم الحزم بثنائية في كأس خادم الحرمين

من ناحية أخرى، فاز فريق النصر ضد الحزم 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الإثنين، على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من النسخة الجديدة لكأس خادم الحرمين 2024-2025.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باسل يوسف السيالي بالدقيقة 62 لصالح الحزم، بينما أدرك النصر هدفيه عن طريق ساديو ماني، ونواف مشاري البوشل.

بهذه النتيجة يتأهل النصر إلى دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك (خادم الحرمين الشريفين) بعد عبور فريق الحزم.

وشهدت المباراة تألق السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك السابق وقدرته على صناعة هدف الحزم الوحيد.

وغاب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف فريق النصر عن قائمة اللقاء بينما يقود الفريق السنغالي ساديو ماني، وأندرسون تاليسكا.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 8 نقاط ، جمعهما من تعادلين وفوزين، حيث تعادل مع الرائد 1-1، في الجولة الأولى ثم فاز على الفيحاء 4-1، وتعادل مع الأهلي 1-1.