مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تامر حسني يرد على الفنان أحمد العوضي عقب حديثه عنه

نشر
الأمصار

قام الفنان تامر حسني بالرد على الفنان أحمد العوضي بعد حديثه عنه، ونشر تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram فيديو لأحمد العوضي وهو يتحدث عنه وكتب ليرد عليه قائلا: "حبيبي يا عوضي يا فنان يا محترم إنت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات".

وتابع تامر حسني: "ومستنيين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي".

وكان أحمد العوضي قال خلال لقائه في برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج: "تامر حبيبي وبهنيه على أغنيته الأخيرة مكسرة الدنيا "معلمين"، بني آدم طيب جدا وأنا بحبه على المستوى الشخصي جدا وبحبه وبحترمه جدا كفنان كمطرب وممثل هايل وأفلامه دايما بتحقق نجاحات كبيرة، تامر شخص محترم جدا عمري ما شفت ليه تصريح يضايق حد في حاله".

يذكر أن تامر حسني احتفل بافتتاح مطعم جديد في منطقة الشيخ زايد يحمل اسم ابنه "آدم".

وشارك تامر حسني الاحتفال عدد كبير من النجوم، ونشر عبر حسابه على Instagram مجموعة صور من الاحتفال ووجه الشكر لكل من شاركه.

وحضر الاحتفال طليقته الفنانة بسمة وبوسيل والنجوم باسم سمرة وهنا الزاهد وأيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع.

النجم تامر حسني يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي بحفل ضخم

وفي وقت سابق، شارك الفنان المصري تامر حسني في احتفالات اليوم الوطني السعودي مع أبناء المملكة العربية السعودية الموجودين على أرض مصر.

وأحيا الفنان المصري تامر حسني حفلا ضخما في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، وقدّم خلاله باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحماسة.

ونشر الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، صوراً من الحفل معلقا: "تشرّفت بالغناء في العيد الوطني السعودي مع الجالية السعودية الغالية على أرض مصر الحبيبة بمراسي، شرّفتونا ونوّرتونا".

الفنان المصري تامر حسني

وقبل أيام، احتفل تامر حسني بافتتاح بافتتاح مطعمه الجديد في منطقة الشيخ زايد، الذي يحمل اسم ابنه "آدم"، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

الفنان المصري تامر حسني

ونشر تامر حسني، مجموعة صور من الحفل الذي حضره عدد من النجوم من بينهم طليقته الفنانة بسمة بوسيل وباسم سمرة وهنا الزاهد وأيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع، وإمام عاشور ومروان عطية لاعبي النادي الأهلي ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

وانتهى تامر حسني من تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "ريستارت"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2025، ونشر صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وعلق: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025".