مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيومي فؤاد يستعد لعرض أحدث أفلامه "بنسيون دلال"

نشر
الأمصار

أنهى الفنان بيومي فؤاد، تصوير جميع مشاهده في فيلم بنسيون دلال الذي قررت الشركة المنتجة طرحه بدور العرض السينمائية يوم 10 أكتوبر المقبل.

 

 

وتدور أحداث فيلم "بنسيون دلال" حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين.

 

 

فيلم "بنسيون دلال" بطولة بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، وأسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، وأمجد الحجار، جيهان خيري، وألحان المهدي واسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وامجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت، وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين، من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي ومن إخراج شادي الرملي.

 

وينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم جوازة توكسيك ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما، بعدما قدما سويًا أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وفيلم "المستريحة".

 

الفنان بيومي فؤاد يتحدث عن الصلح مع الفنان محمد سلام


فضل الفنان بيومي فؤاد الصمت وعدم الرد على كل ما واجهه من اتهامات وأزمات، منذ تصريحاته عقب اعتذار الفنان محمد سلام عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب أحداث غزة.

ظهر بيومي فؤاد مرة واحدة في لقاء تليفزيوني رمضان الماضي، والآن حوار صحفي تحدث فيه عن محمد سلام ومحاولات الصلح بينهما.

وقال بيومي فؤاد إن هناك أشخاص يحاولون التدخل والصلح بينهما، لكن بالنسبة له المشكلة أن ما حدث لم يضره بشكل شخصي لكنه أصاب جميع العاملين في الفن بالأذى، وصار الفنانون كأنهم عار، مطالبون بالتخفي، بحسب حواره مع صحيفة العرب.

تعرف على إيرادات الفيلم المصري "أسود ملون"

حقق الفيلم المصري أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد،  إيرادات متوسطة بشباك التذاكر، منذ طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

وحصد فيلم أسود ملون أمس الاثنين الموافق 15 أبريل، إيرادات بلغت نحو103.090 جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم أسود ملون، حول منظمة حفلات زفاف، تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، ومع ظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.