مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هانز فليك يحدد موعد حسم مصير دي يونج

نشر
الأمصار

حدد الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، موعد عودة الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط البارسا، إلى المشاركة في المباريات.

ويغيب دي يونج عن المباريات منذ كلاسيكو الدور الثاني في سانتياجو برنابيو يوم 21 أبريل/نيسان الماضي، بسبب معاناته من إصابة في كاحل القدم اليمنى.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيكمل دي يونج، الإثنين المقبل، أسبوعين من بدء مشاركته في التدريبات الجماعية.

وأوضحت سيحدد فليك خلال تلك الفترة إذا كان النجم الهولندي سيدخل قائمة مباراة الثلاثاء ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، أو سيتم تأجيل العودة لبضعة أيام حتى مباراة موقعة ألافيس في الجول الثامنة من الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن عودة دي يونج للمباريات قد تفتح الباب أمام استدعائه إلى المنتخب الهولندي في التوقف الدولي المقبل لخوض مباراتي المجر وألمانيا.

وأفادت بأن برشلونة يفضل عدم استدعاء دي يونج للمنتخب الهولندي لتجنب إرهاق التدريبات المكثفة والمباريات والسفر قبل مواجهات صعبة ضد إشبيلية وبايرن ميونخ وريال مدريد بعد التوقف الدولي.

ويستضيف فريق أوساسونا منافسه برشلونة فى تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب السادار الأولمبى ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة على موقع "إكس" قائمة الفريق استعدادا لمواجهة اليوم التى ضمت كلاً من.

حراسة المرمى: إيناكي بينا – أسترالاجا – آرون ياكوبشفيلي.

خط الدفاع: باو كوبارسي – أليخاندرو بالدي – إنيجو مارتينيز – جوليس كوندي – إيريك جارسيا – هيكتور فورت – جيرارد مارتن – سيرجي دومينجيز – أندرياس كوينكا.

خط الوسط: بيدري – بابلو توري – مارك كاسادو – باو فيكتور – جييرمو فيرنانديز – فيران توريس.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – رافينيا – لامين يامال – أنطونيو فرنانديز.

وحقق برشلونة العلامة الكاملة فى مسابقة الدورى الإسبانى حاصدا 21 نقطة من 7 مباريات بفارق 4 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، فيما يحتل فريق أوساسونا المركز 7 ويمتلك في قبعته 11 نقطة.

ويخوض فريق برشلونة اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاثة للمرة الثامنة على التوالي هذا الموسم، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، للفوز ببطولة الدوري الذي خسره العام الماضي لصالح غريمه ريال مدريد.