مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. حادث مُروع على طريق بغداد - كركوك يُسفر عن قتلى وجرحى

نشر
حادث سير في العراق
حادث سير في العراق - أرشيفية

أعلن «مصدر أمني عراقي»، مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بحادث سير مُروع على طريق بغداد - كركوك شمالي المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد.

وقال المصدر: إن «حادث سير مروع وقع على طريق بغداد - كركوك بالقرب من ناحية سليمان بيك شمال شرقي صلاح الدين، بين سيارة نوع (كيل دفع رباعي) وشاحنة لنقل المواد».

حادث سير مُروع على طريق بغداد - كركوك

وأضاف المصدر: أن «الحادث وقع نتيجة السرعة والعبور الخاطئ»، مُوضحًا أن «الحادث أسفر عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة، وتم نقل الجثث للطب العدلي، والمصابين إلى المستشفى».

العراق.. حادث دهس يُنهي حياة امرأة والقبض على أخرى تتعاطى المخدرات في بغداد

وفي سياق آخر، أعلن «مصدر طبي عراقي»، مصرع امرأة في حادث دهس شمالي العاصمة «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء.

وقال المصدر: إن «امرأة تبلغ من العمر 28 عامًا لقيت مصرعها نتيجة تعرضها إلى حادث دهس مقابل منطقة الحسينية السايد باتجاه العاصمة بغداد، مُشيرًا إلى أن مرتكب الحادث لاذ بالفرار».

وإلى شرق العاصمة؛ ألقت قوة أمنية القبض امرأة مطلوبة بكمين محكم وبالجرم المشهود.

وصرح مصدر محلي: بأن «المرأة ألقي القبض عليها وفق المادة 28 مخدرات وضبط بحوزتها مواد مخدرة ضمن حي الصحفيين في منطقة البلديات».

العراق.. مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث دهس بالعاصمة بغداد

من ناحية أخرى، لقيت امرأة وابنتها مصرعهما، في حادث دهس غربي العاصمة العراقية «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الجمعة.

وقال مصدر طبي عراقي: إن «امراة تولد 1994 وفتاة تولد 2013 وإصابة طفل بحالة خطرة يبلغ من العمر 3 سنوات، نتيجة تعرضهم لحادث دهس على الطريق السريع أبو غريب».

وأشار المصدر الى إن «الداهس لاذ بالفرار تاركا ضحاياه في الشارع».

العراق.. مصرع 4 أشخاص بينهم مسؤول محلي في حادث سير بين تكريت وكركوك

على جانب آخر، أعلن «مصدر أمني عراقي»، مصرع أربعة أشخاص بينهم مسؤول محلي في «حادث سير» على الطريق الرابط بين «تكريت وكركوك»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، في أنباء عاجلة، الإثنين.