مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب تونس يضم سيف الجزيري للقائمة الأولية لمعسكر جزر القمر

نشر
الأمصار

أرسل منتخب تونس طلبا لنادى الزمالك لاستدعاء الدولى التونسى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الكروى الأول للقائمة الأولية لمعسكر نسور قرطاج المقبل.

ويستعد منتخب تونس لانطلاق معسكر استعدادًا لمواجهتى منتخب جزر القمر فى الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.
وكان سيف الدين الجزيري أعلن الاستمرار مع الفريق الأبيض بعد حل أزمته الأخيرة والمتعلقة بالمستحقات المالية المتأخرة.

وكتب سيف الجزيري عبر استوري صفحته الشخصية على موقع انستجرام: "شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك المحترمين، شكراً حازم فتوح وإبراهيم عبد الله، شكرا جماهير نادي الزمالك العظيمة، دعمكم لي ومحبتكم كنز لا يقدر بثمن، مستمرين معا لمزيد من البطولات والإنجازات لنادي الزمالك العظيم.. عاش نادي الزمالك".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

منتخب تونس يتعادل سلبيًا أمام ناميبيا ويتصدر مجموعته

وفي وقت سابق، تعادل منتخب ناميبيا ضد تونس سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد، على ملعب أورلاندو في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الأهداف.

 

بينما يتواجد منتخب نامبيا في المركز الثاني ووصافة المجموعة برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مبارتين والتعادل في مثلهما وسجل 6 أهداف واستقبل هدفا وحيدًا.

وينافس "نسور قرطاج" في تصفيات كأس أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ضمن المجموعة الثامنة برفقة كل من منتخب غينيا الاستوائية وناميبيا ومالاوي وليبيريا، وساوتومي وبرينسيب.

منتخب تونس يعبر غينيا الاستوائية وينفرد بصدارة تصفيات كأس العالم

وكان فاز منتخب «تونس» على نظيره «غينيا الإستوائية»، بهدف نظيف، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب «حمادي العقربي» في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي تُقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.