مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمر مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني بعد الجولة الخامسة

نشر
الأمصار

تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت قائمة أفضل اللاعبين في الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25 بعد مرور 5 جولات من النسخة الحالية، بعد حصوله على أعلى تقييم وفقًا لشبكة "سوفا سكور".

عمر مرموش
وتصدر عمر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين صاحب الأهداف الخمسة ليواصل الفرعون أدائه الراقي ما يجعله مرشحًا للانتقال الى أحد الأندية الكبرى في البطولات الخمس الكبرى.

ووضع التقييم الفني عمر مرموش في صدارة ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الألماني وفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم.

وحصل مرموش على تقييم فني قدره 8.40 درجة في صدارة الترتيب متفوقًا على فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن الذي حل ثانيًا بدرجات بلغت 8.24.

وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني كالتالي:

عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت): 8.40

فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن): 8.24

هاري كين (باير ميونخ): 8.14

فينتشنزو جريفو (فرايبورج): 7.94

أندريه كراماريتش (هوفنهايم): 7.83

بيتر جولاكسي (آر بي لايبزيج): 7.76

أليخاندرو جريمالدو (باير ليفركوزن): 7.74

مايكل أوليسه (بايرن ميونخ): 7.72

جرانيت تشاكا (باير ليفركوزن): 7.46

تشافي سيمونز (لايبزيج): 7.64

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدف وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وزين الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات بوندوزليجا.

وكشفت شبكة "سوفاسكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم عن تواجد عمر مرموش في المركز الخامس بقائمة أفضل اللاعبين بالدوري الألماني بعد المستويات القوية التي يقدمها الفرعون في البطولة.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندوزليجا" للموسم الحالي 2024-25.