مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ولي عهد البحرين يهنىء رئيس وزراء اليابان بمناسبة انتخابه

نشر
رئيس وزراء البحرين
رئيس وزراء البحرين

بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء ، برقية تهنئة إلى دولة السيد شيجيرو إيشيبا، بمناسبة انتخابه رئيساً لوزراء اليابان.

تهنئة من ولي عهد البحرين إلى رئيس وزراء اليابان:

 

 وكان قد أكد في وقت سابق، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اليوم الاثنين، قوة العلاقات الاستراتيجية بين بلاده وإيطاليا؛ بفضل ما تشهده مساراتها من تطور ونمو على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لسفير إيطاليا الجديد لدى البحرين أندريا كاتالانو، حيث استعرضا القضايا ذات الاهتمام المشترك ومختلف المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا).

توطيد العلاقات بين البلدين 

وقال ولي العهد البحريني: "إننا حريصون على مواصلة توطيد أوجه العمل والتنسيق المشترك وتعزيز فرص التعاون الثنائي بين البلدين بما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة"، مشيدًا بمستويات التعاون والتنسيق المشترك التي وصلت إليها العلاقات البحرينية الإيطالية، ومؤكدًا أهمية مواصلة البناء على ما تحقق لفتح آفاق أكثر شمولًا تعود بالخير والنماء على البلدين وتحقق تطلعات شعبيهما الصديقين.

ومن جانبه، أعرب السفير الإيطالي عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني على الاهتمام بمواصلة تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا والعمل على توطيدها بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من النماء والتقدم.

البحرين تدين القصف الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة للقصف الإسرائيلي الذي استهدف مدرسة التابعين، التي تؤوي نازحين في حي الدرج في غزة، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من المدنيين.

وطالبت وزارة الخارجية في مملكة البحرين  المجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته لتوفير الحماية اللازمة للسكان المدنيين في قطاع غزة من الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة.

سعر الذهب في البحرين اليوم 10 أغسطس 2024 ببداية التعاملات

تباينت أسعار الذهب اليوم السبت 10 أغسطس 2024 في البحرين، على كافة الأعيرة بداية من عيار 10 إلى عيار 24 ، وذلك ببداية التعاملات.