مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يضرب يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا

نشر
برشلونة
برشلونة

حقق فريق «برشلونة» الإسباني، فوزًا عريضًا أمام ضيفه «يونج بويز» السويسري، بنتيجة 5-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب «مونتجويك»، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري من مسابقة «دوري أبطال أوروبا» 2024-2025.

برشلونة ضد يونج بويز

جاءت أهداف البارسا عبر روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وإينيجو مارتينيز في الدقائق 8 و34 و37 على الترتيب، في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البارسا 3-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليفاندوفسكي هدف البارسا الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 51، قبل أن يسجل محمد كمارا لاعب الضيوف هدفا بالخطا في مرماه بالدقيقة 81.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إيناكي بينيا - الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينييجو مارتينيز، بالدي - الوسط: كاسادو، بيدري، فيران توريس - الهجوم: يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي.

يونج بويز ضد برشلونة 

وسقط برشلونة في مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد، ليحقق أول 3 نقاط في مشواره الأوروبي، بينما يتذيل النادي السويسري القائمة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

برشلونة يُحقق فوزًا صعبًا على خيتافي بالدوري الإسباني

من ناحية أخرى، حقق فريق «برشلونة»، فوزًا صعبًا على ضيفه «خيتافي»، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، في الجولة السابعة من منافسات «الدوري الإسباني» بالموسم الجاري 2024-2025.

برشلونة ضد خيتافي

وسجل هدف برشلونة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ من حارس فريق خيتافي، ليضعها في الشباك بسهولة. ونجح برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة، بعد وصوله إلى الفوز السابع على التوالي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

برشلونة يسقط أمام أوساسونا برباعية في الليجا

وفي وقت سابق، تلقى برشلونة الخسارة الأولى له هذا الموسم بنتيجة (4-2) ضد أوساسونا، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، على ملعب أل سادار.