مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القوة الجوية العراقي يفوز على التعاون السعودي بثنائية بدوري أبطال آسيا 2

نشر
الأمصار

نتيجة مباراة التعاون ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2، حيث انتهت القمة الخليجية الآسيوية بين الفريقين بفوز القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واستقبل فريق التعاون نظيره القوة الجوية العراقي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

 

ويتواجد الفريقان بالمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2 رفقة كل من الخالدية البحريني وألتين أسير التركمانستاني.

 

نتيجة مباراة التعاون ضد القوة الجوية

دخل الفريقان المباراة بشكل قوي، حيث ظهرت رغبة الفريقان في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة.

 

ونجح أحمد أيزاياه لاعب القوة الجوية في تسجيل الهدف الأول لفريقه بشباك التعاون السعودي، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، نجح القوة الجوية في إضافة الهدف الثاني مبكرا، حيث سجل سعد عبد الأمير الهدف الثاني للنسور ضد التعاون السعودي في الدقيقة 48.

 

وقلص جواو بيدرو الفارق لصالح التعاون في الدقيقة 62، بعدما سجل هدف فريقه الأول.

 

وحاول لاعبو التعاون تعديل النتيجة، لكن دفاع النسور وحارس مرماه كانوا بالمرصاد وتصدوا لهجمات الفريق السعودي، لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية 2-1.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2

بهذه النتيجة يحتل القوة الجوية صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2 برصيد 6 نقاط، ثم التعاون بـ 3 نقاط، والخالدية ثالثا بـ 3 نقاط، ثم ألتين بلا نقاط.

القوة الجوية العراقي يعزز صفوفه بصفقتين من كولومبيا

أعلن نادي القوة الجوية العراقي تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع صفقتين من كولومبيا، هما المهاجم كارلوس سيزار ومواطنه كارلوس إنريكي.
 

القوة الجوية العراقي يعزز صفوفه بصفقتين من كولومبيا


وأشار نادي القوة الجوية العراقي، عبر بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء، إلى أن اللاعبين سينتظمان في وقت لاحق من اليوم بمعسكر الفريق الخارجي بدولة تركيا.

وسبق وأعلن نادي القوة الجوية العراقي، تعاقده مع اللاعب الفرنسي ذي الأصول الكونغولية، جيرالد كلوتا، قادما من نادي رويال بوسو دور بوريناج البلجيكي بجانب رضا فاضل، والمدافع زيد تحسين.

وتعاقد كذلك فريق القوة الجوية مع علاء عباس، والحارس علي عبادي، ومشتاق طالب، ومحمد قاسم، والمدافع الفرنسي أرنولد جونيور بالإضافة إلى التعقاد مع صفاء هادي، الذي رحل عن صفوفه في موسم 2022-23 للاحتراف بنادي تراكتور الإيراني، بجانب ضم بشار رسن، الذي سبق أن ارتدى قميصه خلال الفترة 2009 - 2011.

 

وكان نادي القوة الجوية قد أنهى الموسم الماضي من بطولة دوري نجوم العراق في المركز الثاني برصيد 82 بفارق 5 نقاط عن نادي الشرطة المتوج باللقب.

وخسر فريق القوة الجوية كذلك خلال الموسم لقب الكأس لصالح فريق الشرطة أيضا.