مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«مرموش» يخوض مُهمة جديدة مع فرانكفورت أمام بشكتاش بالدوري الأوروبي

نشر
مرموش
مرموش

يُواجه فريق «آينتراخت فرانكفورت» الألماني، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري «عمر مرموش»، نظيره «بشكتاش» التركي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة «يوروبا ليج» للموسم الحالي 2024-25.

بشكتاش ضد آينتراخت فرانكفورت

يخوض بشكتاش المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث وتعويض الخسارة القاسية التي مني بها في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة ما تسبب في حالة غضب كبير من قبل الجماهير التي عبرت عن حزنها للصورة التي ظهر عليها النادي في مستهل مشواره بدور الدوري.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 في مواجهة نارية فشل فيها زملاء مرموش من السيطرة على النتيجة أمام منافس قدم كل ما يملكه للخروج بنقطة من المباراة.

تاريخيًا لم يلتقي فريقا بشكتاش ضد آينتراخت فرانكفورت قبل مباراة اليوم ما يجعلها أكثر صعوبة خاصة وأن كليهما يتألق بشدة في الدوريات المحلية التي يشاركون بها.

آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش 

ويعول نادي آينتراخت فرانكفورت على هدافه المصري عمر مرموش الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني ويعيش حالة من التألق غير العادي في الأسابيع المقبلة.

ولم يُحالف عمر مرموش التوفيق في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن لتسجيل أحد الأهداف ما يجعله يملك الشغف لافتتاح مشواره التهديفي في البطولة حاليًا.

ويعي مهاجم المنتخب المصري أن العديد من الأندية الأوروبية تراقبه بشدة بعد تألقه في الدوري الألماني أبرزها عدة أندية إنجليزية أمثال ليفربول ووست هام، ونوتينجهام فورست.

وتفوق النجم المصري على النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الوصيف برصيد 5 أهداف.

عمر مرموش

وقاد مرموش فريقه للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

ووضع التقييم الفني عمر مرموش في صدارة ترتيب أفضل اللاعبين في الدوري الألماني وفقًا لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم.

وحصل مرموش على تقييم فني قدره 8.40 درجة في صدارة الترتيب متفوقًا على فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن الذي حل ثانيًا بدرجات بلغت 8.24.

مرموش: «أقاتل مع الفريق لتقديم أفضل ما لدي.. ولا أعد فرانكفورت بالبقاء»

من ناحية أخرى، قال المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، إنه لا يعد بالبقاء مع فريقه مستقبلاً، رغم شعوره بالراحة معه.