مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيدير ميليتاو يتعرض لإصابة أثناء مباراة ليل الفرنسي

نشر
الأمصار

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، نبأ غير سار خلال الخسارة ضد ليل الفرنسي بنتيجة (1-0)، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، في ملعب "بيار موروا".

وبحسب شبكة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن مدافع ريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو يعاني من آلام في الفخذ الأيسر وسيتم تقييم حالته من قبل الطاقم الطبي.

وشارك ميليتاو أساسيًا في المباراة، قبل أن يخرج في الدقيقة 57، ويدخل بدلا منه الفرنسي كيليان مبابي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لليل جوناثان دايفيد من ركلة جزاء بالدقيقة (45+3).

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الـ17، بينما رفع ليل رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ19.

تلقى ريال مدريد الإسباني، هزيمة مفاجئة، أمام مضيفه فريق ليل الفرنسي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب " بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024 - 2025.

سجل الكندي جوناثان دايفيد، هدف فريق ليل الفرنسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع عن طريق ركلة جزاء. وحاول ريال مدريد في الشوط الثاني إدراك هدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل تألق حارس ودفاع الفريق الفرنسي.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نادي ليل الفرنسي، استحق الفوز الذي حققه على النادي الملكي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024 - 2025.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، قائلا: "ليل كان أفضل وأستحق الفوز، كان بوسعنا أن نتعادل في النهاية لكن الفوز لم يكن مستحقاً".

وأضاف: "كانت مباراة سيئة، لقد أظهرنا صورة ومشاعر سيئة، لا أعذار، لقد كنا سيئين. يتعين علينا أن نتحسن". وتابع: "ليل لم يفاجئني، لقد لعبوا بنفس الطريقة في مباراتهم الأخيرة. لقد كانوا متحفزين وبقوة أكبر".

وواصل: "الخسارة أمام أتليتكو ​​في يناير ساعدتنا على التغيير، نأمل أن يحدث نفس الشيء الآن بعد الخسارة أمام ليل". واختتم قائلا: "يمكن خسارة المباريات لأن هذه هي الرياضة، لكننا لم نمنح شعوراً جيداً وهذا ما يقلقني أكثر. لدينا الموارد للتعلم من الهزيمة. ليس هناك ما يمكن فعله سوى التفكير".