مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرني سلوت على رأس المرشحين لجائزة الأفضل في سبتمبر بالبريميرليج

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن المدربين المرشحين لنيل جائزة الأفضل في شهر سبتمبر الماضي بمسابقة البريميرليج.

تصدر آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر الماضي بالدوري الإنجليزي، وينافسه كل من ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، وأوناي إيمري المدير الفني لأستون فيلا، إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي، وماركو سيلفا مدرب فولهام.

قاد آرني سلوت، فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، للفوز في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر على كل من مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست وبورنموث وولفرهامبتون.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025، برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف

المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في سبتمبر

فان دايك: ليفربول يحتاج تضحية صلاح

يعتقد قائد ليفربول، فيرجيل فان دايك، أن فريقه لن يعرف على وجه اليقين، ما إذا كان في سباق الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، قبل نهاية العام.

واستمتع ليفربول ببداية جيدة للموسم تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت، وحقق 5 انتصارات في أول 6 جولات للبريميرليج، وتصدر جدول الترتيب.

لكن فان دايك يرفض الانجراف وراء التوقعات المبكرة، مؤكدا أن ليفربول يحتاج للمزيد من الوقت، حتى يختبر قدرته على المنافسة هذا الموسم.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور "لدينا فريق جيد، مزيج من الخبرة والموهبة".

وأضاف "كان محمد صلاح في الكثير من الأحيان داخل منطقة جزائنا ويسدد الكرات برأسه، وهذا هو نوع الالتزام والتضحية التي نحتاجها من الجميع".

وتابع "الآن نركز على لقاء دوري أبطال أوروبا، ولا ننشغل بجدول ترتيب البريميرليج، لأن ديسمبر/كانون أول سيكون الشهر الحاسم".

وأتم "الفرق التي تمر بهذه المرحلة الجيدة وتنتصر في المباريات ولا تعاني من إصابات، لديها فرصة كبيرة للنجاح.. دعونا نرى".

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-2025.

جاء الهدف الأول عبر المدافع الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من خلال رأسية مميزة.