مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المثالي للجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا بدون محمد صلاح

نشر
الأمصار

تصدر الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس ورافينيا لاعب برشلونة، التشكيل المثالي للجولة الثانية من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي اختتمت منافساتها مساء أمس الأربعاء.  

وتألق فلاهوفيتش خلال فوز يوفنتوس على لايبزيج الألماني 3 - 2، بعد تسجيله هدفين، كما ظهر رافينيا بمستوي مميز خلال فوز برشلونة الكبير على يونج بويز 5 - 0، من خلال تسجيله هدف وصناعة أخر.

كما تألق كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، من خلال تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، في مرمى سيلتك الأسكتلندي خلال الفوز الكاسح بنتيجة 7 - 1. 

 

وخلت القائمة من محمد صلاح الذى قاد ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين دون رد صنع الأول وسجل الثانى وتوج بجائزة رجل المباراة. 

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثانية من دوري الأبطال، كالتالي: 
 

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا). 

الدفاع: تياجو سانتوس (ليل)، فلامنجو (إيندهوفن)، ساليسو (موناكو) وزابا كوستا (أتالانتا). 

الوسط: تيمبر (فينورد)، رافينيا (برشلونة) وفلورنتينو (بنفيكا). 

الهجوم: فلاهوفيتش (يوفنتوس)، سيما (بريست) وأديمي (بوروسيا دورتموند). 

 

التشكيل المثالي لدوري الابطال

التشكيل المثالي لدوري الابطال

 

وحقق يوفنتوس الإيطالي فوزا مثيرا أمام مضيفه فريق لايبزيج الألماني، بنتيجة 3 - 2، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنهى لايبزيج الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله بينجامين سيسكو في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من لويس أوبيندا، انفرد على إثرها بمرمى يوفنتوس، وسدد في الشباك بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من مرمى أصحاب الملعب.

وفي الشوط الثاني، نجح دوسان فلاهوفيتش، في تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 50 من زمن اللقاء. وتعرض ميكيلي دي جريجوريو، حارس فريق اليوفي للطرد في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وأعاد بينجامين سيسكو، التقدم من جديد لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 من ركلة جزاء. ونجح يوفنتوس في تسجيل هدفين عبر دوسان فيلاهوفيتش وكونسيساو في الدقيقتين 68 و 82. 

وخاض اليوفي اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: دي جريجوريو.

الدفاع: سافونا، كالولو، بريمر وكامبياسو.

الوسط: ماكيني، فاجيولي وجونزاليس.

الهجوم: كوبمبيرز، يلدز وفلاهوفيتش.