مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يتخطى الأخدود بثنائية في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تغلب اتحاد جدة على مضيفه فريق الأخدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

الأخدود ضد الاتحاد
افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التهديف لفريق الاتحاد في الدقيقة 50 من زمن المباراة. وأضاف الجزائري حسام عوار، ثاني أهداف فريق العميد في الدقيقة 89. وسجل صالح آل عباس هدف فريق الأخدود الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالتساوي مع الهلال صاحب الصدارة المتفوق بفارق الأهداف.
الأخدود ضد الاتحاد
وخاض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

الدفاع: كادش، العمري، أل موسى و الصقور.

الوسط: فابينيو، ميتاي وعوار.

الهجوم: ديابي، بيرجوين وبنزيما.

كان العبود تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام العين، الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي فاز بها الاتحاد بثلاثية نظيفة.

يفتقد اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه النجم كريم بنزيما، أيضًا خدمات المدافع الفرنسي دانيلو بيريرا في مباراة الأخدود لعدم جاهزية اللاعب.
يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

تأكد غياب نجولو كانتي عن الاتحاد أمام الأخدود في الدوري السعودي
يغيب نجولو كانتي نجم اتحاد جدة عن مران الفريق الأخير قبل مواجهة الأخدود غدا الخميس، ضمن مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري السعودي، فى أول ظهور بعد الفوز على الخليج فى الجولة الماضية.

على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى السعودى.

وشهد مران الاتحاد اليوم غياب كانتي بسبب عدم الجاهزية، لينضم إلى دانيلو بيريرا الذى تعرض لإصابة أمام الهلال في الجولة الرابعة.

واستعاد المدرب الفرنسي لوران بلان نجم الفريق هذا الموسم الجزائرى حسام عوار وسعد الموسى مدافع الفريق.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 15 نقطة ويأتي الاتحاد فى المركز الثانى بـ12 نقطة بالتساوى مع الشباب ويحتل النصر المركز الرابع بـ11 نقطة.