مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مالك مانشستر يونايتد يثير الشكوك حول مستقبل تين هاج

نشر
الأمصار

علق جيم راتكليف المالك المشارك لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مستقبل مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، في ظل النتائج الضعيفة التي يحققها الفريق مع بداية الموسم الحالي.

وتحدث راتكيف في تصريحات نقلتها صحيفة "manchestereveningnews" الإنجليزية، حول مسألة استمرار تين هاج، رد قائلا: لا أريد الإجابة على هذا السؤال. أنا أحب إريك. أعتقد أنه مدرب جيد للغاية ولكن في نهاية المطاف الأمر لا يعود لي، بل إلى فريق الإدارة الذي يدير مانشستر يونايتد والذي يتعين عليه أن يقرر أفضل طريقة لإدارة الفريق في العديد من الجوانب المختلفة".


وأضاف: "الفريق الذي يدير يونايتد لم يتواجد معاً إلا منذ يونيو أو يوليو. لم يكونوا هناك في يناير أو فبراير أو مارس أو أبريل، عمر برادا ودان آشورث، وصلا فقط في يوليو".

وتابع: "لقد تواجدوا هناك فقط، ويمكنك حساب ذلك بأسابيع تقريبًا. لم يمض وقت طويل على وجودهم هناك لذا فهم بحاجة إلى تقييم الوضع واتخاذ بعض القرارات المعقولة. هدفنا واضح للغاية".

وختم: "نريد أن نعيد مانشستر يونايتد إلى المكانة التي ينبغي أن يكون عليها، ومن الواضح أننا لم نصل إلى هذه المكانة بعد. هذا واضح للغاية".

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 نقاط بعد مرور ست جولات من عمر المسابقة. 

مانشستر يونايتد يخطف تعادلًا مثيرًا من بورتو في الدوري الأوروبي
 

خطف مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلا مثيرا من مضيفه فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 3 - 3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

بورتو ضد مان يونايتد
تقدم مانشستر يونايتد بهدفين عن طريق ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند في الدقيقتين 7 و20. ونجح فريق بورتو في الرد بهدفين عن طريق إدواردو جابريل وصامويل أوموروديون، في الدقيقتين 27 و34.

وسجل صامويل اوموروديون، ثالث أهداف بورتو في الدقيقة 50، وتعرض برونو فرنانديز، قائد اليونايتد للطرد في الدقيقة 81، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وخطف هاري ماجواير، هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.