مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نفاد تذاكر حفل المطرب الشامي في دبي

نشر
الأمصار

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب الشامي -المرتقب في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة- نفاد تذاكر الحفل وبيعها بالكامل، قبل أسبوع من موعد الحفل.

وينتظر الشامي، إحياء حفل غنائي له في مدينة دبي الإماراتية، يوم 12 أكتوبر الجاري، إذ تم الترويج للحفل بشكل واسع خلال الأيام الماضية.

txtزينب في البيه البواب.. مهجة عبد الرحمن تفتخر بحبها لـ الزمالك
txtمكبرني 6 سنين .. غادة إبراهيم تُمهل ويكيبيديا أسبوعا قبل اللجوء للقضاء
المطرب الشامي 
في شهر أغسطس الماضي، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير عبر تطبيق إنستجرام، من حفل المطرب الشامي، الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت.

وظهر في مقطع الفيديو، معجب يقتحم مسرح حفل الشامي، في الوقت الذي حاوطه فيه البودي جارد، لكن المعجب أمسك بيد المطرب بقوة.

وفي بداية الموقف ظن البعض أن المعجب يريد الشجار مع الشامي، ولكنه أراد أن يهديه هدايا رمزية له، ما جعل المطرب يبعد الجاردات عنه ويضمه على المسرح.

وفي منتصف شهر يوليو الماضي، أثيرت حالة من الجدل حول المطرب الشاب الشامي، بسبب موقف له في كواليس إحدى حفلاته التي قدمها مؤخرا، ضمن موسم الصيف.

وظهر الشامي، في مقطع متداول على السوشيال ميديا، بعدما تعثر وتم خلع حذاءه قبل أن يصعد إلى المسرح، ولكنه لم يقم بإعادة ارتداء الحذاء بنفسه مرة أخرى، وجعل أحد معاونيه يقوم بربط الحذاء له.

تصرف الشامي، أثار جدلا على السوشيال ميديا، وجعل الكثيرون ينتقدون تصرفه، لاسيما أنه لازال مطرب شاب، ولم يقدم حفل معروف باستثناء حفل واحد مع الفنان جورج وسوف.

المطرب الشامي مع جورج وسوف 
ويعتبر الشامي، أحد المقربين من جورج وسوف، الذي تبنى موهبته وأشركه في حفل غنائي لهما في دبي يوم 28 يونيو الماضي.

وكان ظهر جورج وسوف في أحدث ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية خلال احتفاله بعيد ميلاد المطرب الشامي، حيث نشر الأخير مجموعة صور وفيديوهات تجمعه بـ جورج، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق: شو بدو أي إنسان بالدنيا أكتر من إن أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده، الله يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك أحبابك ويخليك لينا.