مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يستضيف كالياري في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره كالياري، ظهر اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

ويحتضن ملعب أليانز ستاديوم ، معقل اليوفي، مباراة يوفنتوس ضد كالياري، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في المركز الثانى برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم وتسجيل 9 أهداف.

فيما يقبع فريق كالياري في المركز 16 في جدول ترتيب الكالتيشو، برصيد 5 نقاط جمعها من 6 مباريات حيث فاز في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في 3 مباريات وسجل 4 أهداف وتلقى 10 اخرين.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه الجديد تياجو موتا، إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمطاردة نابولي على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وضمان المنافسة على اللقب حتى النهاية.

فيما سيكافح فريق كالياري لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المباراة للتقدم للمراكز الأمامية والمنطقة الدافئة ، في جدول ترتيب الكالتيشو.

وسقط فريق يوفنتوس فى 3 تعادلات متتالية بدون أهداف فى الدورى الإيطالى، وتظهر معاناته الهجومية تحت قيادة المدرب الجديد تياجو موتا فى إحصائيات الدورى الإيطالى حيث انتهت المباريات الثلاث أمام روما وإمبولي ونابولي جميعها بالتعادل السلبي.

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالى بداية مقنعة للموسم الجديد، حيث فاز فى مباراتين متتاليتين بنتيجة 3-0 على كومو وهيلاس فيرونا فى أول مباراتين بالدورى كما فاز على جنوى بنفس النتيجة في الجولة الماضية.

يوفنتوس يفكر في ضم راموس وسط اهتمامات الزمالك المصري

كشفت تقارير صحفية عن دخول سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، قائمة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي، لتعويض غياب مدافعه البرازيلي جليسون بريمر، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة لايبزيج الألماني، وسيغيب على أثرها حتى نهاية الموسم الحالي.

ولا يرتبط سيرجيو راموس بأي نادٍ خلال الوقت الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق إشبيلية الإسباني.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن يوفنتوس وضع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق كبديل محتمل لتعويض جيلسون بريمر، خلال الفترة المقبلة.

وأصدر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله على تعرض بريمر للإصابة بالرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وسيُجري عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس بقيادة مدربه الشاب تياجو موتا، انتصر على لايبزيج 3-2 في أرضه وأمام جماهيره، رغم لعبه بـ10 لاعبين، بعد طرد حارسه ميشيل دي جريجوريو في الدقيقة 59.