مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جود بيلينجهام: تدربنا على هدف فالفيردي

نشر
الأمصار

أبدى الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، سعادته بالانتصار (2-0) على فياريال، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال بيلينجهام، خلال تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية عقب المباراة: "أنا سعيد جدا بردة فعل الفريق والنتيجة، بعد أسبوع سيئ أضر بنا (شهد الهزيمة أمام ليل 1-0 في دوري الأبطال)".

وأضاف: "فياريال فريق رائع، يحرك الكرة جيدا.. لديهم لاعبون بجودة عالية، لكننا بدأنا المباراة بشكل أفضل منذ البداية، بالضغط، وفي التحولات، مع هدفين رائعين.. كانت ردة فعل جيدة على هذا الأسبوع".

وعن إصابة زميله داني كارفاخال، التي تبين في وقت لاحق أنها عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي، قال لاعب الوسط: "نشعر بمرارة بسبب ما حدث مع داني".

وأردف: "علينا انتظار الفحوصات.. نأمل أن تكون إصابة طفيفة، تسمح له بالعودة في أسرع وقت ممكن، لأنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، وشخصيته هائلة".

وحول هدف فيديريكو فالفيردي في شباك فياريال، قال بيلينجهام: "لقد تدربنا أنا وفيدي فالفيردي على هذه الكرة، صباح اليوم.. من الرائع أن التسديدة دخلت (المرمى).. أما هدف فينيسيوس، فقد كان لحظة من التألق الفردي.. كان هدفا رائعا".

واختتم: "أشعر أنني بحالة جيدة، لا أسجل الأهداف حاليا، لكني أستمتع أكثر، وألمس الكرة بشكل أكبر، وأدافع أيضا.. بالطبع أريد العودة للتسجيل، لكن الأهم هو أنني أساهم في أداء الفريق، وأشعر أنني أقوم بذلك بشكل جيد".

وعزز ريال مدريد موقعه، بهذا الفوز، في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، الذي لعب مباراة أقل.

وحقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-0)، خلال مواجهة فياريال، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 9 من الليجا، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

وسجل هدفي ريال مدريد في المباراة، فيدي فالفيردي وفينيسيوس جونيور بالدقائق 14 و73.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما فياريال في المركز الثالث بالدقيقة 17.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، فمن ركلة ركنية نفذها مودريتش نجم ريال مدريد وصلت إلى كيليان مبابي داخل المنطقة، وصوب بالقدم اليمنى أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 4.