مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمواجهة نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف تشيلسي، نظيره فريق نوتنجهام فورست، في تمام الرابعة من عصر اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لتشيلسي: 

يدخل تشيلسي مباراة اليوم بحثا عن مواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد أن حقق الانتصار في أخر 5 مواجهات، منهم أخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي،

وكان فريق البلوز قد حقق فوزا كبيرا على ضيفه فريق جينت البلجيكي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، ويمتلك أقوى خط هجوم في المسابقة وسجل لاعبيه 15 هدف، على الجانب الأخر فريق نوتنجهام فورست الذي يأتي في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

تشيلسي ضد نوتنجهام فورست
وتبادل تشيلسي ونوتنجهام فورست الفوز خلال مواجهتي الموسم الماضي على مستوى البريميرليج، حيث فاز نوتنجهام في معقل البلوز 1 - 0، ونجح الفريق اللندني في الفوز على ملعب "سيتي جراوند"، بنتيجة 3 - 2. 

تشيلسي يضرب سيرفيت السويسري بثنائية في دوري المؤتمر الأوروبي

من ناحية أخرى، فاز فريق «تشيلسي» الإنجليزي، علي نظيره «سيرفيت» السويسري، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات تصفيات «دوري المؤتمر الأوروبي» في نسخة 2024-2025.

تشيلسي ضد سيرفيت

وسجل كريستوفر نكونكو الهدف الأول للبلوز في الدقيقة  50 من ضربة جزاء، وأضاف زميله نوني مادويكي الهدف الثاني في الدقيقة  76 من عمر المباراة.

وتواجد البرتغالي جواو فيليكس لاعب البلوز الجديد، وتم تقديمه إلى جماهير تشيلسي في الستامفورد بريدج.

ويسعى تشيلسي، تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، إلى العودة للطريق الصحيح مبكرا، حتى يستعيد البلوز مكانته بالمنافسة على الألقاب خلال الموم الجديد.

تشيلسي الإنجليزي

وخاض تشيلسي، مع إنزو ماريسكا، 5 مباريات في معسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، مقسمة ما بين فوز وحيد و3 هزائم وتعادل في اللقاء الخامس، حيث بدأ المعسكر مع ريكسهام 2-2، ثم الخسارة أمام سيلتك الاسكتلندي 1-4، وبعدها فاز 3-0 على كلوب أمريكا، وسقط أمام مانشستر سيتي 2-4 ثم ريال مدريد 1-2.